يعتزم العراق دراسة جميع الخيارات المتاحة إذا لم تزد زيادة حصته الإنتاجية في منظمة “أوبك” بشكل ملحوظ، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة “رويترز” عن مسؤول في وزارة النفط العراقية.
وأشارت مصادر منفصلة للوكالة، إلى أن مسؤولين عراقيين ناقشوا احتمال الانسحاب من “أوبك”، إلا أن التوجه الحالي يتمثل في البقاء ضمن المنظمة والسعي للحصول على حصة أكبر.







