منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




افتتاح 12 معرضا لمنتجات “الإنتاج الحربى” فى المحافظات الشهر المقبل


تخطط شركة ماتريكس جروب لافتتاح 12 منفذاً تحت اسم «إسعد المصرى»، لعرض وبيع منتجات الإنتاج الحربى بمقراتها خلال شهر يناير المقبل.
وقال محمد عبدالصمد، رئيس شركة ماتريكس جروب التى وقعت اتفاقاً مع هيئة الإنتاج الحربى، مؤخراً، لإقامة معارض «إسعد المصرى» لعرض منتجات الجهات التابعة للهيئة، إن الشركة تعد دراسات حول الأماكن الأشد احتياجاً بمختلف المحافظات لبيع تلك المنتجات بها.
أشار إلى أن الشركة تستهدف افتتاح الفروع فى الصعيد فى محافظات «الأقصر – أسوان – قنا- سوهاج- أسيوط – المنيا».

وفى محافظات الدلتا ووجه بحرى والتى حددها فى محافظات «البحيرة – المنوفية- القليوبية – الدقهلية».
أضاف «نستهدف من خلال تلك الوحدات عرض منتجات الإنتاج الحربى بأسعار مخفضة تسمح للمواطن البسيط والمتوسط الحصول عليها، خاصة مع ارتفاع الأسعار المقرر تطبيقه يناير المقبل من قبل شركات الأجهزة الكهربائية».
أشار «عبدالصمد» إلى أن متوسط تكلفة المنفذ الواحد يصل إلى مليون جنيه ليصل إجمالى المنافذ حوالى 12 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تتحمل جميع تكاليف إنشاء المنافذ بتمويل ذاتى.
كانت وزارة الإنتاج الحربى، وقعت الأسبوع الماضى، بروتوكول تعاون بين كل من، الهيئة القومية للإنتاج الحربى وشركة «ماتريكس جروب»، يهدف البروتوكول لتوزيع منتجات شركات الإنتاج الحربى من (السلع المعمرة والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، إضافة إلى الأثاث الخشبى اللازم لتجهيزات القرى السياحية والمدارس) لجميع أنحاء الجمهورية من خلال سلسلة من منافذ البيع باسم «إسعد المصرى».
أضاف «الشركة تعمل خلال الوقت الحالى على دراسة المحافظات المقرر افتتاح منافذ (اسعد المصرى) بها؛ لضمان حماية المستهلك وتوفير الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة والأثاث الخشبى بأسعار تتناسب مع احتياجاتهم».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2016/12/25/950027