منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البحيرة” تطرح 70 قطعة أرض أملاك دولة للاستثمار فى المناطق الصناعية


طرحت محافظة البحيرة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة قطع أراضى أملاك دولة للاستثمار بالمناطق الصناعية التابعة للمحافظة.
قال المهندس مدحت فؤاد، مدير إدارة الاستثمار بمحافظة البحيرة، لـ«البورصة»: إن المحافظة وهيئة الاستثمار طرحتا نحو 70 قطعة أرض أملاك دولة بمنطقتى وادى النطرون والدلنجات، لافتاً إلى أنه تم طرح قطعة أرض على مساحة 11340 مترا مربعا لإنشاء مصنع إنتاج مربات ولب الفاكهة ومعجون الطماطم بمنطقة كوم قرطاس بمركز الدلنجات، بسعر 1500 جنيه للمتر.
وأضاف أنه تم طرح 3 قطع أراضٍ على مساحة 3478.75 متر مربع، لتخصيصها للخدمات «محطة بنزين، ومكتب بريد، ومنطقة بنك»، بسعر 700 جنيه للمتر، كاملة المرافق، بالإضافة إلى طرح 36 قطعة أرض تتراوح مساحتها ما بين 252.8 و282 مترا مربعا بالمنطقة الصناعية بوادى النطرون للخدمات الحرفية وورش تصنيع، فضلاً عن 30 قطعة أرض تبلغ مساحة القطعة 180 مترا مربعا؛ للخدمات التجارية.
وأشار فؤاد إلى أنه من المقرر أن تستخرج المشروعات المقدمة موافقة هيئة التنمية الصناعية المبدئية على إقامة المشروع، على أن يقوم المستثمر بسداد 7% سنوياً من قيمة الأرض كحق انتفاع لـ30 عاماً، وسداد تكاليف معيارية بمقدار ألفى جنيه لصالح المحافظة.
يذكر أن محافظة البحيرة والهيئة العامة للاستثمار طرحتا فى بداية شهر ديسمبر الجارى 571 قطعة أرض للاستثمار بالمناطق الصناعية بمركزى حوش عيسى ووادى النطرون.
وجارٍ ترفيق المرحلتين الثالثة والرابعة من المنطقة الصناعية بوادى النطرون على مساحة 240 فداناً، بتكلفة إجمالية 479 مليون جنيه، وذلك عقب الانتهاء من ترفيق المرحلتين الأولى والثانية على مساحة 227 فداناً، وتضم المنطقة صناعات مختلفة، منها «غذائية وحاصلات زراعية وكيماوية ودوائية».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2016/12/25/950164