منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




400 شركة تشارك فى معرض الورق و الكرتون الأسبوع المقبل 


تنطلق فعاليات معرضي “PAPER-ME” للصناعات الورقية والكرتون في دورته العاشرة، و PRINT2PACK” للتعبئة والتغليف والطباعة في دورته السابعة، خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري، بمشاركة 400 شركة محلية وأجنبية، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية.

قال عماد شعلان، المدير العام بشركة النيل للمعارض المُنظمة للمعرض، إن 190 شركة أجنبية ستشارك في المعرضين في هذه الدورة، للترويج لمنتجاتها خلال ايام المعرض المقام برعاية وزارات الصناعة والبيئة، مركز تحديث الصناعة، والاتحاد العربي للصناعات الورقية.

أضاف شعلان لـ”البورصة” أن المعرضين سيقامان على مساحة 10 آلاف متر مربع، كما سيكون في حضور قوى لدول الصين، والهند، وإيطاليا، وتخصيص جناح لكل دولة من هذه الدول، موضحا أن كثافة المشاركة الأجنبية تهدف لجذب استثمارات جديدة لقطاعات الطباعة والتغليف وصناعة الورق في مصر.

تابع شعلان: “المعرض يمثل أكبر تجمع لمصنعي الورق والكرتون في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط، متخصص في مجال الصناعات الورقية والكرتون والصناعات التحويلية وصناعات التعبئة والتغليف والطباعة.

ويعد المعرض فرصة للتواصل بين الشركات المتخصصة في هذا القطاع، حيث يتوفر به تكنولوجيا الطباعة الحديثة من خلال المشاركة الدولية لكبرى الشركات الصينية والهندية والإيطالية، وفرصة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد بالقطاع والمستلزمات لمصانع الورق أو الكرتون والتغليف.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2018/09/03/1128882