منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“وايت آند كيس” مستشارا قانونيا لـ “انرجيان” فى استحواذها على أصول “إديسون” بمصر


تمويل الصفقة عبر طرح أسهم بقيمة 265 مليون دوﻻر و 600 مليون دوﻻر قرض دوار

قدمت شركة “وايت اند كيس ” للمحاماة اﻻستشارات القانونية لشركة إنرجيان اليونانية فى صفقة استحواذ الأخيرة على أصول شركة إديسون العالمية للبترول بمصر مقابل 750 مليون دوﻻر مع اعتمادات طارئة إضافية بقيمة 100 مليون دولار مستحقة الدفع بعد أول غاز من تطوير Cassiopea (متوقع 2022) ، في الخارج إيطاليا.

وقال آلان تايلور ، شريك وايت آند كيس ، فى بيان الذي شارك في قيادة فريق الصفقات التابع للشركة ، “لقد نصحنا العميل منذ فترة طويلة بعملية استحواذ بأنها مهمة و ستنشئ واحدة من أكبر شركات E&P المستقلة في بورصة لندن وتل أبيب للأوراق المالية”.

واضاف تايلور أن الاستحواذ ياتي في أعقاب دور المكتب في تقديم المشورة لشركة انرجيان اليونانية بشأن إدراجها في الاكتتاب العام في بورصة لندن العام الماضي ، وقبل ذلك ، تمويل المشروع لتطوير حقول الغاز البحرية الرئيسية Karish و Tanin.”

وذكر أن تمويل هذا المبلغ المبدئي من خلال طرح أسهم بقيمة 265 مليون دولار أمريكي وتسهيلات قرض دوار بقيمة 600 مليون دولار .

وأضاف أن من المتوقع ان تؤدي عملية الاستحواذ إلى الإنتاج المشترك لأكثر من 140 ألف برميل يوميا في عام 2021 ، عندما يبدأ مشروع تطوير Karish و Tanin .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البترول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/07/14/1224899