منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“قطاع الأعمال” تؤجر مصنع “العامة للجوت” المغلق لـ”هاندا” الصينية 10 سنوات


وقعت الشركة القابضة القطن والغزل والنسيج عقد ايجار طويل الأجل مع شركة هاندا الصينية للملابس الجاهزة، يتم بمقتضاه تأجير الأخيرة 34 ألف متر مربع من مصنع الشركة العامة لمنتجات الجوت (تحت التصفية) بمدينة بلبيس بالشرقية لتصنيع ملابس جاهزة بهدف التصدير.

وشهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام توقيع العقد الذي سيمتد لـ10 سنوات قابلة التجديد.

وتتوقع وزارة قطاع العام أن يساهم المشروع الجديد لشركة هاندا الصينية في توفير 10 آلاف فرصة عمل.

ووقع الاتفاق كل من الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج وهات شين رئيس شركة هاندا الصينية بحضور هان بينج الوزير المفوض بالسفارة الصينية.

وكانت شركة هاندا الصينية أبلغت المهندس عمرو نصار، وزير الصناعة والتجارة أبريل الماضي إنها تدرس حالياً إنشاء مصنعا في منطقة الشرق الأوسط وتم بالفعل اختيار مصر لتكون مركزاً لإنشاء هذا المصنع والذي سيغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وقالت وزارة الصناعة وقتها أن الشركة تخطط لتنفيذ المصنع على مساحة 250 ألف متر مربع، وأن الخطة الاستثمارية للشركة ترتكز على 3 مراحل تتضمن المرحلة الأولى إنشاء مصنع للملابس الجاهزة يستوعب ألف إلى ألفين عامل ويضم أحدث ماكينات صناعة الملابس المتطورة والحديثة وذلك خلال عام، وتتضمن المرحلة الثانية إنشاء مصنع صباغة خلال 3-4 سنوات بطاقة إنتاجية تبلغ 5 آلاف طن متري ويوظف 3 آلاف عامل مع التركيز على مجالات البحوث وتطوير الإنتاج، فيما تركز المرحلة الثالثة على زيادة الطاقة الإنتاجية من 5 إلى 10 آلاف طن متري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/11/16/1265820