“إعمار مصر” تحصل على رخصة لتوزيع الكهرباء بـ”كايروجيت”


وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على منح تصريح لاستلام شبكة توزيع طاقة كهربائية لشركة إعمار مصر للتنمية بمشروع “كايروجيت” لمدة عام.

وقال محمد موسى عمران رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، إنه سيتم الالتزام بالقواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز وأسعار بيع الكهرباء الصادرة بقرار وزير الكهرباء مع التزام شركة إعمار مصر للتنمية بتنفيذ اشتراطات شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء الواردة بالمقايسة رقم 776 للإشراف على التنفيذ.

وكذلك التزام الشركة المصرح لها بإضافة نشاط بيع الطاقة الكهربائية في صحيفة الاستثمار قبل التقدم للحصول على الترخيص.

أوضح عمران، أنه وفقاً لما دار من مناقشات، تمت الموافقة على تصريح لإنشاء شبكات توزيع طاقة كهربائية لشركة المدكور لإدارة خدمات البنية الأساسية بمشروع كمبوند سراى لمدة عام مع الالتزام بالقواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز فى هذا الشأن وأسعار بيع الكهرباء.

ووافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على منح تصريح إنشاء شبكة توزيع طاقة كهربائية لشركة “إى للكهرباء والطاقة ” بمشروع مول كونكورد بلازا لمدة عام على أن يتم الالتزام بالقواعد التنظيمية الصادرة من الجهاز فى هذا الشأن وأسعار بيع الكهرباء.

أوضح أن جهازتنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، وافق على منح تصريح استلام شبكات توزيع الطاقة الكهربائية لشركة كونسوقرة للتوكيلات التجارية والاستشارات الفنية بمشروع “مارينا دلتا لاجونز” ومشروع “مارينا دلتا” ومشروع بلومار السخنة “قرية بدر السياحية سابقاً” ومشروع بلومار السخنة “دوركاس” لمدة عام.

كما وافق جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك على تجديد تراخيص مزاولة نشاطى إنتاج وتوزيع الطاقة الكهربائية لصالح 8 شركات لمدة عام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/09/19/1578584