منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“BenQ” للشاشات تستهدف 360 مليون جنيه مبيعات فى مصر بحلول 2025


باشكى: نسعى للاستحواذ على حصة سوقية بين 15% و18% داخل السوق المحلى

 

تستهدف شركة “BenQ“، المتخصصة فى مجال صناعة الشاشات وأجهزة العرض الضوئي، تحقيق مبيعات فى السوق المصري من خلال شراكتها مع شركة “IBS” بقيمة 360 مليون جنيه بحلول عام 2025.

وقال مانيش باشكى، المدير الإقليمي للشركة فى منطقة الشرق الأوسط وتركيا، إن شركته تسعى من خلال التعاون مع شركة IBS إلى الاستحواذ على حصة سوقية بين 15% و18% والوصول بحجم المبيعات إلى 80 مليون جنيه خلال عام داخل السوق المصري.

جاء ذلك على هامش حفل إعلان BenQ عن شراكتها مع IBS كوكيل حصري لمنتجاتها في السوق المصري، وطرح مجموعة من منتجات الشاشات وأجهزة العرض الضوئي Projectors، الموجهة لعشاق الألعاب الإلكترونية الاحترافية والترفيهية ولأغراض السينما المنزلية والعرض الذكي.

وأوضح مانيش أن BenQ تستهدف خلال الفترة الراهنة التواجد بقوة داخل السوق المصري، من خلال منتجات الشاشات وأجهزة العرض الضوئي لجمهور وقطاعات محددة، مثل قطاع الألعاب الإلكترونية الذي نركز عليه بشكل كبير خلال الفترة الراهنة، بجانب قطاعات أخرى مثل قطاع التعليم في المدارس والجامعات التي تحتاج إلى منتجات تفاعلية تخدم أغراضها التعليمية.

وأضاف أن مصر تعد إحدى الأسواق المهمة بالنسبة للشركة في منطقة الشرق الأوسط، ولذلك نستهدف الوصول إلى حصة سوقية تضاهي تواجدنا في أسواق أخرى مثل السعودية والإمارات التي تتراوح حصتنا السوقية بها من 50% إلى 55%.

وقال محمد سامح، رئيس مجلس إدارة شركة IBS، إن شركة IBS بدأت عملها في مصر عام 1996 مع بداية عصر الثورة التكنولوجية وإطلاق مبادارات التطوير التكنولوجي مثل مبادرة “حاسب لكل بيت” ومبادرة “حاسب لكل طالب” وغيرها من المبادرات التي ساهمت بشكل كبير في انتشار هذه التطورات في المجتمع المصري.

وأوضح أن مجال الرياضات الإلكترونية يشهد حاليًا منافسة كبيرة على مستوى السوق المصري والسوق العالمي، الأمر الذي شجعنا على الدخول في هذا المجال من خلال شراكتنا مع شركة BenQ العالمية.

وأكد المهندس مصطفى عبد المنعم، مدير المبيعات التجارية – مصر BenQ، أن الشركة تستهدف صدارة منتجات الشاشات وأجهزة العرض الضوئي في السوق المصري خلال الثلاث سنوات القادمة.

وأشار إلى أن BenQ لديها سابقة أعمال جيدة في منطقة الشرق الأوسط، وفي ضوء ذلك تستهدف من خلال شراكتها مع IBS تحقيق مبيعات في مصر تصل إلى 18 مليون دولار حتى عام 2025.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/09/21/1579568