“التنمية الحضرية” يغلق باب الحجز فى الطرح الأول لوحدات مشروع “داره”


أعلن المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، عن غلق باب الحجز فى وحدات مشروع “داره”، أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمرانى، حيث كان الحجز مستمرا منذ الأحد 18 ديسمبر الماضى بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ومن خلال الموقع الإلكترونى للبنك.

وقال صديق إن أعداد الذين قاموا بسداد مبالغ جدية الحجز تعدت عدد الوحدات المطروحة بنسبة 200%، وتابع: “الصندوق يعد العملاء باختيار الوحدات السكنية المعروضة طبقاً لأسبقية الحجز، حيث سيتم طرح الدفعة التالية قريبا وذلك لتلبية رغبات العملاء الذين لم يحالفهم الحظ من المسددين لمقدم الحجز فى الطرح الأول”.

وأوضح صديق أن استرداد مقدم الحجز سيكون متاح اعتباراً من 29 يناير الجارى، وسيكون هناك أولوية للتخصيص فى الدفعة الثانية للعملاء الذين لم يستردوا مقدمات الحجز.

يذكر أنه تم طرح المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى “داره” فى 9 محافظات، هي: المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط بإجمالى 1284 وحدة، وذلك بمساحات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثمارى.

وأشار رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، إلى أن الحجز لا يرتبط بالتواجد فى المحافظة نفسها، حيث يمكن حجز أى وحدة سكنية بالمشروع فى أى محافظة.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2023/01/15/1620852