“بيبول أند بليسز” توقع عقود مقاولات بـ1.6 مليار جنيه لتنفيذ مشروع “ذا ميد” فى رأس الحكمة


وقعت شركة “بيبول أند بليسز” للتطوير العقارى اتفاقية مع شركتى “سوليد” و”أساس” للإنشاءات بقيمة إجمالية تتخطى 1.6 مليار جنيه، لإسناد أعمال إنشاءات المرحلة الأولى لمشروع “ذا ميد” بمنطقة رأس الحكمة، لتبدأ الإنشاءات خلال الربع الأول من 2023.

وقع الاتفاقية كريم العسال، مؤسس شركة بيبول أند بليسز، والمهندس إسلام أنسى، المدير العام لشركة أساس للإنشاءات، والمهندس كريم فوزى، رئيس مجلس إدارة شركة سوليد للإنشاءات، بحضور المهندس محمد خالد العسال، ونبيل عماشة من مؤسسى شركة بيبول أند بليسز، والمهندس زياد الحارس، الرئيس التنفيذى لشركة أساس للإنشاءات.

وقال كريم العسال، مؤسس شركة “بيبول أند بليسز”: “يأتى التعاقد مع شركتى أساس وسوليد ضمن استراتيجية الشركة لتقديم منتج عقارى مميز طبقا لأعلى المعايير العالمية وبأفضل جودة مع الالتزام بالبدء فى الإنشاءات فى أسرع وقت طبقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع عملاؤنا لتسليم الوحدات فى المواعيد المتعاقد عليها والتى تأتى على رأس أولويات الشركة فى هذه المرحلة”.

وأوضح العسال أن الشركة اعتمدت فى تخطيط المشروع على مبادئ الاستدامة فى تصميم الوحدات واختيار مواد البناء مع وضع خطة شاملة للحفاظ على الطبيعة الأصلية للشواطئ والبيئة المحيطة، وتخصيص المساحة الأصغر من إجمالى المساحة الكلية للمشروع للمبانى والوحدات السكنية، أما المساحة الأكبر فقد خُصصت للمرافق الخدمية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

يذكر أن التوقيع تم عقب صدور القرار الوزارى برقم 1090 فى ديسمبر 2022 للبدء فى تنفيذ مشروع “ذا ميد” على مساحة 307 فدان فى خليج رأس الحكمة.

ويضم المشروع فيلات مستقلة مطلة على البحر مباشرة، والمطلة أيضاً على البحيرات القابلة للسباحة، ووحدات التوين والتاون هاوس أوالشاليهات، بالإضافة إلى 4 فنادق وأيضاً الوحدات الفندقية، وشاطئ يمتد على مسافة 800 متر مربع يطل مباشرة على خليج رأس الحكمة، وأيضاً مجموعة من الخدمات الترفيهية والمرافق العامة والمساحات الخضراء وبحيرات قابلة للسباحة وحمامات سباحة ومناطق مخصصة للطعام والأنشطة الرياضية.

وتم إطلاق المرحلة الأولى للمشروع فى بداية صيف 2022 بتصميمات معمارية تم تنفيذها من مكتب ALCHEMY ARCHITECTURE، وتتضمن فيلات المديترنيان والتى تتميز بإطلالتها المباشرة على الشاطئ، وفيلات الواترفول والتى يميزها الشواطئ الخاصة على البحيرات والشلالات، بالإضافة إلى الوحدات الفندقية ذات الدور الواحد المباشرة على الشاطئ تحت مسمى THE GRAY وبإدارة العلامة البريطانية CAMPBELL GRAY HOTELS، كما تقدم الشركة خيارات تشطيب مختلفة لعملائها عند التسليم، بداية من التشطيب الكامل أو الـFLEXI FINISH.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2023/01/16/1621727