“بريميوم” تستهدف إصدار توريق بقيمة 200 مليون جنيه الشهر المقبل


أنطاكي: 1.9 مليار جنيه حجم مبيعات الشركة خلال 2022 وتستهدف مضاعفته العام الجارى

تستهدف شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات الائتمان إصدار عملية توريق بقيمة 200 مليون جنيه بنهاية الشهر المقبل.

وقال بول أنطاكي، رئيس مجلس إدارة بريمييوم إنترناشيونال لخدمات الائتمان، إن الشركة تستهدف إصدار عملية توريق جديدة بقيمة 200 مليون نهاية فبراير المقبل ضمن برنامجها متعدد الإصدارات من أجل تمويل عملياتها التوسيعية.

وأتمت المجموعة المالية هيرميس الشهر الماضى الإصدار السابع من برنامج إصدار سندات توريق لصالح شركة «بريميوم إنترناشيونال» لخدمات الائتمان بقيمة 200 مليون جنيه، فى إطار خطة لإصدار برنامج سندات توريق متعدد الإصدارات بقيمة ملياري جنيه.

وأضاف أنطاكي لـ”البورصة”، أن الشركة تستهدف مضاعفة حجم تمويلاتها المقدمة خلال العام الجارى، بعد وصول حجم المبيعات إلى 1.9 مليار جنيه بنهاية 2022.

وأوضح أن الشركة استطاعت تحقيق معدل نمو بقيمة 40% فى مبيعات العام الماضى مقارنة بالعام الأسبق رغم الظروف غير المواتية بسبب ارتفاع معدلات التضخم، وأسعار الفائدة.

وتابع أنطاكي، أنه في ظل معدلات التضخم المرتفعة تقل القدرة الشرائية المستهلكين، مما يقلل الطلب على السلع َشرائها، والشركة لاحظت تراجع الإقبال على عملية التقسيط خلال شهر يناير وعزا ذلك إلى تراجع القدرة الشرائية للمستهلكين نتيجة ارتفاع أسعار السلع، فضلاً عن عدم توافر السلع نفسها خاصة المستوردة منها.

وأبرمت سلسلة متاجر تريدلاين، المتخصصة في بيع المنتجات الإلكترونية داخل مصر، اتفاقية تعاون مع شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل خلال الشهر الماضي لإطلاق كارت (بريميوم- تريدلاين) والذي يتيح للعملاء شراء المنتجات من متاجر تريدلاين بالتقسيط حتى 40 شهرا بدون فوائد.

ويمنح كارت (بريميوم- تريدلاين) للعملاء مجموعة من المميزات، حيث يحصل العميل على نظام التقسيط بشكل لحظي، كما يستمتع بميزة الحصول على ضعف رصيد النقاط عند الشراء من فروع تريدلاين، بالإضافة لأولوية الحجز واقتناء المنتجات الجديدة بمجرد طرحها بالأسواق.

مواضيع: هيرميس

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2023/01/24/1624849