efghermes.com efghermes.com efghermes.com

“المستقلة لعمال النقل العام” تهدد بإضراب شامل أول مارس حال عدم الاستجابة لمطالب العمال

موضوعات متعلقة

قال طارق بحيرى المتحدث الإعلامى للنقابة المستقلة للعاملين بهيئة النقل العام عقب اجتماع وفد من عمال الهيئة مع الدكتور محمد صادق رئيس لجنة النقل والموصلات بمجلس الشورى اليوم, أن عمال الهيئة يهددون بإضراب شامل بجميع الجراجات أول مارس المقبل في حالة عدم الاستجابة لمطالب العمال التي تم إقرارها ديسمبر الماضي.
أضاف البحيرى في تصريحات لـ “البورصة” أنهم طالبوا رئيس لجنة النقل والمواصلات بـ “الشورى” بسرعة تنفيذ التوصيات التى أقرها المجلس للعاملين بالهيئة ديسمبر الماضى والتى من ضمنها إقرار بدل الوجبة ورفع حاجز مواظبة حالة الخدمة العامة ورفع طبيعة العمل إلى 50% على جميع الشرائح بالإضافة الى إقرار حافز الإثابة الى 200% للموظفين الإداريين, مشيرا إلى أنه تم مناقشة ملف مزادات ومناقصات بيع خردة الهيئة التى يتم بيعها بأبخس الأثمان – على حد قوله –.
أكد أنه تم الموافقة على ميزانية هيئة النقل العام للعام القادم 2013_2014 مشيرا الى أنه لم يقر بها سوى بدل الوجبة الذى تم الموافقة عليه يوليو الماضى ولم يتم الاستجابة لباقى الطلبات.
أشار البحيرى إلى انه أعطى الحكومة مهلة حتى بداية مارس المقبل لتنفيذ مطالب عمال الهيئة, حيث لفت إلى أنه في حالة عدم الاستجابة لتلك المطالب سيقوم العمال بإضراب عن العمل بجميع جراجات الهيئة
اسلام عتريس ورحاب صابر

موضوعات متعلقة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.