efghermes.com efghermes.com efghermes.com

بالفيديو..”سامسونج” تعتزم إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية

https://www.youtube.com/watch?v=uUysgY7KfAE&feature=youtu.be

“سامسونج” تعتزم إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية

موضوعات متعلقة

أفاد تقرير جديد بأن شركة “سامسونج” تعتزم قريبا إطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تمتاز باسم يتكون من حرف واحد، بدلا من التعقيد والصعوبة في أسماء باقي السلاسل التي أطلقتها الشركة.

ويرى المراقبون أن “سامسونج” تفكر جديا في تجديد وإعادة تصنيف تشكيلتها من الهواتف الذكية مع مواصفات وأشكال جديدة، وذلك بعد انخفاض أرباح أعمال قطاع الأجهزة المحمولة بنسبة 74 بالمئة.

– فيسبوك يُتيح مزيدًا من التحكم بطريقة عرض المنشورات

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن طرحها لميزات جديدة تتيح للمُستخدم مزيدًا من التحكم في  المنشورات التي يُفضّل رؤيتها على صفحته الرئيسية، بالإضافة إلى إمكانية اختيار عدم مُشاهدة الأخبار التي لا يرغب بها.

يُذكر بأن طريقة العرض الافتراضية للمنشورات في فيسبوك، تتضمن عرض التحديثات التي يعتقد فيسبوك أنها أكثر أهمية بالنسبة للمُستخدم، وذلك بحسب عدة عوامل مثل الأشخاص الذين يتفاعل معهم المُستخدم بشكل أكبر أو عدد الإعجابات والتعليقات التي تحظى بها المنشورات.

– أبل تتصدر قائمة الشركات الأعلى قيمة في العالم بفارق كبير عن أقرب منافسيها

أصدرت مجلة فوربس قائمتها لأحدث العلامات التجارية قيمة في العالم. ووفقاً للمجلة، فإن علامة أبل التجارية تساوي الآن 124 مليار دولار، وهو الرقم الذي يأتي ضعف أي علامة تجارية أخرى في القائمة.

ووفقاً لـ فوربس، فإن قيمة علامة أبل التجارية قد زادت بنحو 19% عن العام الماضي. وعلى الجانب الآخر، نجد أن مايكروسوفت تحتل المركز الثاني في قائمة فوربس بقيمة تصل إلى 63 مليار دولار، وهو ما يمثل زيادة قدرها 11% عن العام الماضي.

موضوعات متعلقة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.