منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“x -touch” تتعاقد مع “MOT” على استغلال أحد قطارات المترو إعلانياً بنصف مليون جنيه


تعاقدت شركة «x -touch» لأجهزة المحمول، مع الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل (MOT) على استغلال أحد قطارات المترو إعلانياً.
وقال مسئول بالشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل، إن مدة تعاقد «x-touch» شهر، يجدد لمدة 3 أشهر بقيمة إجمالية 540 ألف جنيه.
وافتتحت «x -touch» لأجهزة المحمول مكتباً جديداً لها فى مصر، وتعاقدت مع شركة «4 Link» كموزع معتمد لها، سعياً لبناء قاعدة عريضة من مستهلكى الهواتف المحمولة فى السوق المصري، وتعزيز تواجدها فى الشرق الأوسط وأفريقيا.
وأوضح المسئول، أنه بموجب التعاقد ستضع شركة «x -touch» لأجهزة المحمول لافتاتها الإعلانية على أحد قطارات المترو بالكامل، بالإضافة إلى الإعلانات داخل محطات المترو.
وكانت الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل قد تعاقدت فى العام الماضى مع الهيئة القومية للبريد على استغلال 3 قطارات، بالإضافة إلى لوحات الإعلانات داخل محطات المترو لمدة ثلاثة أشهر فى الفترة من يونيو وحتى سبتمبر 2016 بقيمة تعاقدية ناهزت الـ1.5 مليون جنيه.
وتمتلك الشركة المصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل (MOT) حقوق الامتياز الإعلانى لقطارات المترو ومحطاته من الداخل بموجب تعاقد مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق يسرى خلال الفترة من مارس 2015 وحتى عام 2020 بقيمة تعاقدية تصل 175 مليون جنيه.

وقال أشرف عزيز، مدير عام الاستثمار والمشروعات بالشركة فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، إن حصيلة الإعلانات بالمصرية لمشروعات السكك الحديدية والنقل سجلت 30 مليون جنيه بنهاية العام الماضى.

أضاف، أن إيرادات الإعلان على قطارات المترو وداخل المحطات تستغلها شركة إدارة وتشغيل المترو فى تغطية نفقاتها، كما تسعى (MOT) إلى الوصول للمعدلات العالمية فى إيرادات الاستثمار الإعلانى للمترو.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2017/01/11/957776