منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“GROW” للتسويق الإلكتروني تستهدف 11 ألف عميل صيدلي العام المقبل


تعتزم شركة “GROW” المهتمة بتطوير الأعمال الطبية والتسويق الإلكتروني توسيع عدد عملائها ليصل إلى 11 ألف عميل.

قال محمد رزق، مدير شركة “GROW”، إن شركة تأسست في بداية العام الجاري عن طريق مجموعة من الصيادلة والمهندسين والمسوقين المشاركين في الأسواق الطبية وهي مهتمة بتطوير الأعمال والتسويق الإلكترونى لذلك أطلقت موقع وتطبيق إلكترونى “GROW” وهو تطبيق يسمح لشركات الأدوية والمستلزمات الطبية والموزعين بعرض المنتجات والعروض الصيدليات وصيدليات المستشفيات، مما يساعد الصيدلى لمعرفة الأدوية الناقصة أو المطروحة في الأسواق خاصة بعد ظهور مشكلة نقص الأدوية في مصر.

وأوضح أن الخدمات الأساسية التي يقدمها التطبيق للصيدلى هي تسهيل عملية المشتريات على الصيدلى بأقل وقت بحيث لا تتجاوز نصف ساعة، بالتعاون مع شركة الأدوية للمساهمة في تسهيل الصيدلى الحصول على قاعدة البيانات الخاصة بالأدوية لدى كل شركة، مضيفًا أن الهدف الأسى للتطبيق هو تقديم تسويق خدمي للصيدلى.

وأضاف لـ”البورصة” أن عدد العملاء الذين اشتركوا في التطبيق الإلكتروني منذ انطلاقه في بداية العام الجاري يقدر بـ 4 آلاف عميل من محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف خلال العام الجاري التوسع بتواجدها كل محافظات مصر.

وأوضح رزق أن الشركة عقدت بروتوكول تعاون مع نقابة الصيادلة، بهدف تجميع جميع الصيادلة تحت مظلة الكترونية واحدة لخدمة الصيادلة، حيث يستهدف البروتوكول تنزيل الخدمات المطروحة بالنقابة داخل التطبيق الإلكتروني عن طريق إرسال رسائل للعملاء لمساعدة تواصل الصيدلى مع نقابة الصيادلة ويبلغ سعر الاشتراك في التطبيق 60 جنيها شهريًا بمعدل 2 جنيه يوميًا وتحصل النقابة على جزء منه، كما أن الشركة لا تستهدف بيع التطبيق للعملاء مدى الحياة.

وأشار إلى أن عدد الشركات المشاركة بالتطبيق تقدر بـ 18 شركة إلا أنها ستشهد ارتفاعًا بعد مؤتمر “فارمسى إكسبو” لتصل إلى 30 شركة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف أن الشركة تستهدف خلال الأعوام المقبلة زيادة عدد التطبيقات الإلكترونية في مجالات أخرى وليس المجال الطبي فقط ولكن بعد دراسة السوق خاصة أن الشركة تمتلك مجموعة من المهندسين والمسوقين وليس فقط صيادلة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2018/11/22/1154365