منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأدوات الصحية” تناقش زيادات الأسعار عقب تشكيل مجلس إدارتها


تعتزم شعبة الأدوات الصحية عقد اجتماع موسع خلال الفترة المقبلة وذلك بعد الانتهاء من تشكيل مجلس إدارتها بهدف مناقشة تأثير زيادة المواد البترولية لضبط وضع السوق خلال الفترة المقبلة.

قال متى بشاى، ممثل تجار منطقة السبتية “بوسط البلد”، إن تجار الأدوات الصحية إن زيادة المواد البترولية تؤثر علي تكلفه النقل الذي سوف ترتفع إلي ما يقرب من 4 آلاف جنيه مقابل 3 آلاف جنيه.

لذلك “تعتزم تجار الأدوات الصحية والسباكة إلي عقد اجتماع موسع مع الشركات لتحديد نسبة الزيادة الرسمية على الأدوات الصحية وذلك عقب الانتهاء من تشكيل مجلس إدارة الشعبة بهدف مناقشة تأثير زيادة المواد البترولية لضبط وضع السوق خلال الفترة المقبلة”.

وتوقع بشاي أن ترتفع أسعار الأدوات الصحيه والسباكة بنسبه تتراوح بين 5 و10% بعد زيادة أسعار المواد البترولية وأسعار الكهرباء في بداية يونيو الماضي.

وقد رفعت الحكومة أسعار المواد البترولية وبدأ تنفيذ القرار أمس حيث تضمن رفع سعر البنزين 92 أوكتين إلى 8 جنيهات للتر من 6.75 جنيه، والبنزين 80 أوكتين الأقل جودة إلى 6.75 جنيه من 5.50 جنيه، وزاد سعر البنزين 95 إلى 9 جنيهات للتر من 7.75 جنيه، والسولار إلى 6.75 جنيه للتر من 5.50 جنيه للتر.

وتضمن القرار أكبر زيادة في سعر أسطوانات البوتاجاز للاستهلاك المنزلي بحيث زادت من 50 جنيها إلى 65 جنيها للاستخدام المنزلي و130 جنيها بدلا من 100 جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الأسعار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/07/06/1221641