منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«هيرميس» تبدأ الترويج المحلى والدولى لطرح «فورى» رسمياً الأحد المقبل


يبدأ بنك استثمار المجموعة المالية هيرميس، يوم الأحد المقبل، إجراءات طرح حصة مؤثرة من رأسمال شركة «فورى لخدمات الدفع الإلكترونى» فى البورصة المصرية عبر الترويج المحلى رسميا لمديرى الأصول فى السوق المصرى، يتبعها الترويج فى الإمارات ولندن خلال نفس الأسبوع.
وقال مصدر قريب من عملية الطرح لـ«البورصة» إن الشركة بدأت الأسبوع الجارى التواصل مع الشركات المحلية فى مرحلة ترويج تعريفى للشركة ومؤشرات مبدئية للطرح.
وأضاف أن عملية الترويج ستتضمن دول الخليج الأخرى وأوروبا وجنوب أفريقيا عبر المؤتمرات الهاتفية.
وعلمت «البورصة»، أن الطرح الخاص من المحتمل أن يبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل، وأكدت المصادر أن تسعير الأسهم فى الطرح لن تتم بآلية بناء سجل الأوامر Book Building، والتى كانت تستخدم فى تحديد السعر النهائى للطرح عبر الأوامر والطلبات فى الاكتتاب الخاص، وسيتم استخدام طريقة السعر الثابت Fixed price فى تحديد السعر النهائى للطرح.
ومن المرجح أن يتم تخصيص حصة كبيرة من الطرح لمستثمرين استراتيجيين، على أن يخصص الجزء المتبقى للطرحين العام والخاص على المؤسسات.
وتشير التقديرات إلى أن تقييم الشركة أخذ فى الاعتبار معدل النمو القوى فى المبيعات والأرباح على مدار السنوات الماضية، وتضاعف تقييمات الشركة سنوياً مع كل دخول لمستثمر جديد فى هيكل رأس المال بمضاعفات تراوحت بين 2 إلى 3 مرات سنوياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: هيرميس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/07/16/1225851