منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“اتحاد الكرة” يتعاقد مع “برايم سبيد ميديكال” لإجراء مسحات اللاعبين لفيروس كورونا


تعاقد الاتحاد المصرى لكرة القدم مع شركة برايم سبيد ميديكال لإجراء المسحات الطبية الخاصة بالأندية لفيروس كورونا تمهيدا لاستئناف النشاط الرياضى.

وقال وليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة لـ”البورصة” إن التعاقد مع برايم سبيد ميديكال يشمل اجراء المسحات الخاصة باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومرافقي الفرق والعاملين معها.

أضاف العطار أنه لم يتم تحديد التكلفة الاجمالية الخاصة بالمسحات مشيرا الى أن اعداد المسحات غير معروف لكل ناد حتى الآن ويجرى حصرها الفترة الحالية.

أوضح أن وزارة الشباب والرياضة ستتحمل تكلفة اجراء تلك المسحات الخاصة باكتشاف فيروس كورونا لأندية الدوري الممتاز تمهيدا لعودة النشاط الرياضي وذلك للتخفيف العبء المالي عن الأندية.

وبدأ الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم اجراء تلك المسحات لبعض الأندية خاصة مع قرار وزارة الشباب ببداية النشاط الكروى من 25 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يتم اجراء مسحتين قبل بدء التدريبات بالاضافة اللى مسحتين أسبوعيا لكل فريق من أندية الدوري قبل استئناف المسابقة وخلال المباريات بجانب توفير طبيب متخصص لكل فريق من فرق الدوري ليكون متابعا مع الأندية بشأن المسحات ونتائجها والتدخل لعزل أي حالة إيجابية فورا وفحص المخالطين له سواء في النادي أو في محيط أسرته لتفادي انتشار الفيروس.

وأعلنت شركة برايم سبيد ميديكال إحدى الشركات التابعة لمجموعة برايم القابضة منتصف الشهر الجارى إطلاق خدمة تشخيص فيروس كورونا المستجد عن طريق تقديم خدمة الـ”درايف ثرو” لأخذ المسحات والعينات من داخل السيارة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمعامل المرجعية للجامعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سبيد ميديكال

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2020/06/21/1359646