منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“سبيد ميديكال” تستهدف إضافة 7 معامل باستثمارات 12 مليون جنيه الشهر الجارى


“لاشين”: إتمام صفقة الاستحواذ على معامل “سيتي” بنهاية العام

تستهدف شركة سبيد ميديكال تدشين عدد من الفروع الجديدة لمعاملها خلال الفترة المقبلة وفقا للخطة الاستثمارية للشركة.

وقال محمود لاشين، إن الشركة تستهدف افتتاح 7 فروع لمعامل التحاليل خلال الشهر الجاري بالإسكندرية، وإن التكلفة الاستثمارية للمعامل الجديدة تصل إلى 12 مليون جنيه.

وأشار لاشين، في تصريحات لـ”البورصة”، إلى أن إجمالي الفروع التي سيتم افتتاحها خلال العام الجاري تصل إلى 30 فرعا جديدا سواء بافتتاح معامل جديدة او الاستحواذ على معامل.

اضاف أن عدد فروع المعامل وصل إلى 73 فرعا حتى الآن، مشيرا إلى أنه سيتم إضافة 27 فرعاً إضافياً ليصل إجمالي الفروع بنهاية العام إلى ما يزيد على 100 فرع.

وتوقع لاشين، الانتهاء من الفحص النافي للجهالة للاستحواذ على معامل سيتي للتحاليل الطبية بنهاية الربع الثالث من العام الجاري.

كما توقع إنهاء الصفقة والاستحواذ على المعامل الجديدة بنهاية العام الجاري، متوقعا أن تضيف المعامل الجديدة زيادة إلى أرباح الشركة تصل إلى 10% من إجمالي الربح.

وبدأت الشركة يونيو الماضي مفاوضات للاستحواذ على سلسلة معامل سيتى للتحاليل الطبية والتى تضم 23 معملاً فى بورسعيد وبورفؤاد والسويس والإسماعيلية ودمياط والمنصورة.

وفي الربع الأول من عام 2020 سجلت أرباح الشركة ارتفاعا بنسبة 23.4% خلال الربع الأول من عام 2020، لتصل إلى 7.17 مليون جنيه، مقارنة بصافي أرباح 5.81 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2019.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول 24.4% لتصل إلى 25.11 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 20.18 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

وتستهدف الشركة أرباحا بقيمة 25 مليون جنيه بنهاية عام 2020، مع الأخذ في الاعتبار للتطورات المتعلقة بانتشار فيروس “كوفيد-19”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سبيد ميديكال

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2020/08/09/1372453