منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“يونيون إير جروب” تطلق علامتها التجارية “UGT” باستثمارات 6 مليارات جنيه


اعلنت يونيون إير جروب تكنولوجي اليوم إطلاق علامتها التجارية الجديدة UGT بإستثمارات تصل إلى 6 مليار جنيه بهدف خلق مظلة شاملة تضم كافة العلامات التجارية التي تديرها المجموعة وهي يونيون إير UNIONAIRE وبريميم PREMIUM وفاين ستون FINE STONE و TCL.

وتتطلع المجموعة إلى تعزيز مكانة الصناعة الوطنية للأجهزة المنزلية الممزوجة بأحداث الإبتكارات التقنية والرقمية في السوق المحلي ، بالإضافة إلى إعادة هيكلة الخطط المستقبلية لمضاعفة الصادرات لأكثر من 60 دولة حول العالم بقيمة 100 مليون دولار بنهاية العام الحالي 2021.

واستطاعت يونيون إير جروب تكنولوجي UGT أن تقدم لصناعة الأجهزة المنزلية باقة متكاملة من المنتجات التي تتوافق مع المتغيرات المتلاحقة في مستقبل الصناعة وتضم أجهزة التكييف و البوتجازات والشاشات والغسالات والثلاجات وأجهزة التبريد والسخانات وغيرها بمعدل إنتاج يصل إلى 3 مليون وحدة سنوياً.

وقال محمد فتحي عثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة يونيون إير تكنولوجي UGT، إن اطلاق العلامة التجارية الجديدة UGT يدعم خطتها التوسعية وتعزيز تواجدها على الخريطة العالمية لصناعة الأجهزة المنزلية.

وأضاف أن المجموعة استطاعت تحقيق صادرات بقيمة 15 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الحالي 2021 ، لافتًا إلى أن الشركة لعبت دوراً مهماً في تلبية متطلبات المستخدمين عبر باقة متكاملة من المنتجات ذات المواصفات العالية ، والسعي نحو الاتجاهات الحديثة القائمة على الابتكار والمعرفة والذكاء الاصطناعي في هذا المجال.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة UGT تأسست عام 1995 وتضم أكثر من 7000 موظف ، كما تمتلك المجموعة 13 مصنعاً على مساحة 110 كيلو متر مربع ، وقد تم تصنيفهم ضمن أفضل 10 مصانع للأجهزة المنزلية حول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2021/04/27/1438025