منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



طرح أراضى بمساحة 2079 متر بالمنطقة الصناعية فى قويسنا


2828 فرصة استثمارية متاحة على خريطة الاستثمار الصناعى

أعلنت محافظة المنوفية طرح 4 قطع أراضى مرفقة، بإجمالى مساحة 2079 متر مربع، فى المرحلة الأولى بالمنطقة الصناعية بمدينة قويسنا.

وذكرت المحافظة، أن الأراضى متاحة للشركات والمستثمرين، على أن يتم التقدم للحصول على الأراضى بدءاً من 4 أكتوبر المقبل، وحتى 2 نوفمبر وفقا لبيانات الإعلان على موقع خريطة الاستثمار الصناعى.

وتوزعت الفرص بواقع 1932 متر مربع للصناعت الغذائية، و147 متر مربع للصناعات الجلدية، باستثناء الدباغة.

وتضمنت مستندات الحصول على الأراضى، مستندات الملاءة المالية للشركة أو المنشأة، ومستخرج حديث من السجل التجارى لم يتجاوز فترة ثلاثة أشهر من تاريخ الإصدار خلال فترة الإعلان عن طرح الأراضى، وسداد قيمة جدية إقامة المشروع بالمنطقة الصناعية وقدره 22 ألف جنيه كجدية حجز.

وأتاحت خريطة الاستثمارالصناعى 2828 فرصة استثمارية على موقعها الإلكترونى التابع للهيئة العامة للاستثمار، فى الصناعات الهندسية والإلكترونيات، والصناعات الكيماوية، والغذائية، والسيارات.

وبحسب البيانات المتاحة على الموقع الرسمى للخريطة، تتركز معظم الفرص فى محافظات بنى سويف والمحلة والقاهرة والإسكندرية وبورسعيد.

وكانت وزارة التجارة والصناعة أعلنت عن إطلاق خريطة الاستثمار الصناعى فى أكتوبر 2017 من أجل النهوض بالصناعة لتصبح مصر من الدول الرائدة صناعيا فى الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تعميق التصنيع المحلى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2021/09/27/1465001