منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



الرقابة المالية تعتمد نظام الإثابة والتحفيز لـ”إي فاينانس”


وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على اعتماد نظام تحفيز وإثابة العاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بشركة “إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية”.

وأوضحت الشركة أن النظام يتضمن الوعد ببيع أسهم الشركة ومنح أسهم مجانية.

ارتفعت الإيرادات المجمعة لشركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية بنهاية سبتمبر الماضي لتصل إلى 1.29 مليار جنيه، مقابل 816.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة، بمعدل نمو يصل إلى 59%.

وأوضحت الشركة، أن تابعتها “إي فاينانس لتشغيل المنشأت المالية” ساهمت بالنصيب الأكبر من إجمالي الإيرادات لتصل مساهماتها إلى 1.13 مليار جنيه من إجمالي الإيرادات.

وأضافت أن شركة البطاقات الذكية “e cards” حققت إيرادات بقيمة 151.2 مليون جنيه خلال الفترة، فيما تضاعفت إيرادات شركة “خالص” خلال بواقع 3 مرات لتبلغ 53.9 مليون جنيه.

وسجلت تكلفة الإيرادات خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي لتصل 658.7 مليون جنيه، مقابل 375.1 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة.

و قال إبراهيم سرحان رئيس شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، إن نتائج الأعمال القوية للشركة تمثل انطلاقة نحو مرحلة جديدة من مسيرة النمو كشركة مدرجة بالبورصة المصرية.

وأضاف سرحان، أن الشركة نفذت استراتيجية شملت تكثيف الاستثمارات فى تنمية بنيتها التكنولوجية وتطوير شركاتها التابعة، موضحًا أن نمو أعمال وأنشطة الشركة والتطوير المتواصل للشبكات والمنظومات الرقمية التى تحظى بها.

فضلاً عن المساهمات القوية من سلسلة الشركات التابعة التي تم إطلاقها مؤخرًا ضمن عملية تحديث الهيكل التنظيمى التى نفذتها الإدارة، خاصة وخاصة شركتي “e cards” لتكنولوجيا تشغيل البطاقات الذكية، و”خالص” للمدفوعات.

قفزت صافي الأرباح المجمعة لشركة “إي فاينانس” للاستثمارات المالية لتحقق نسبة نمو 35%، لتصل إلى 374.8 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 277.3 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/01/17/1499898