منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




رئيس هيئة الاستثمار يلتقى وفدا من رواد الأعمال بمركز “legatum”


التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وفدا من رواد الأعمال بمركز “legatum” للتطوير وريادة الأعمال، التابع لجامعة “MIT” الأمريكية برئاسة الدكتورة دينا شريف، الرئيس التنفيذى للمركز و”ميريش أونتنيو”، مدير برنامج الزمالات والمبادرات الدولية؛ وذلك لبحث تفعيل التعاون بين الهيئة والمركز.

وأكد “عبد الوهاب” حرص الحكومة المصرية على تقديم الدعم لرواد الأعمال والشركات الناشئة، وتوفير الإمكانات اللازمة التى تتيح لهم تنمية قدراتهم، وذلك من خلال تقديم مجموعة من البرامج لتسهيل عملهم داخل السوق المصرية، مشيراً إلى أن الهيئة العامة للاستثمار تقدم برامج دعم مختلفة للشركات الناشئة من خلال مركز “فكرتك شركتك”؛ سواء فنيا، أو إداريا.

كما أعرب الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار عن استعداده الكامل لتقديم مختلف أنواع الدعم لرواد الأعمال فى مصر، والمساعدة فى توثيق التعاون مع مركز “legatum” فى بناء شراكات مستقبلية لخدمة الاقتصاد.

وأشادت الرئيس التنفيذى لمركز “legatum” بالمستوى المتميز للخدمات التى تقدمها الهيئة لرواد الأعمال والتطور، الذى شهدته بيئة الأعمال والطفرة التى حققتها الحكومة المصرية، مؤخرا، فيما يتعلق بمناخ الاستثمار، الذى شجع العديد من دوائر الأعمال خارجيا وداخليا على بحث الفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/01/19/1500783