منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العامة لاستصلاح الأراضي” تتكبد 31.6 مليون جنيه في النصف الأول


ارتفعت خسائر شركة “العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير” بنسبة 114.9%  خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، لتصل إلى 31.6 مليون جنيه، مقارنة بصافي خسائر 14.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 12.74 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل إجمالي إيرادات 44.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي المنصرم له.

وأقرت الجمعية العامة العادية لشركة “العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير” القوائم المالية للعام المالي الماضي.

وصدقت العمومية على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن عام 2021 وكذلك القوائم المالية عن الفترة، كما قررت عرض موضوع إعفاء مشتري مساحة 10 ألاف متر مربع بمنطقة دار السلام من غرامات التأخير المستحقة عليه.

وأقرت العمومية تشكيل مجلس إدارة الشركة باستخدام التصويت التراكمي لمدة ثلاث سنوات قابلة للتجديد.

وكانت كشفت الشركة عن موقفها من خطة وزارة الزراعة لهيكلة شركاتها لاستصلاح الأراضي، موضحة أنه يجرى التنسيق مع الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي وأبحاث المياه الجوفية، لتفعيل الحصول على عمال من خلال الهيئة الهندسية ووزارة الإسكان ومشروع حياة كريمة ضمن المشروعات التي تقوم بها الدولة حالياً.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بقيمة 26.53 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2020 حتى نهاية يونيو 2021، مقابل 17.2 مليون جنيه خسائر خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام المالي الماضي لتسجل 113.87 مليون جنيه مقابل 79.51 مليون جنيه خلال العام المقارن له.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/01/23/1501661