منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



«التشخيص المتكاملة» تبحث سبل التعاون مع شركات باكستانية


إتمام صفقة الاستحواذ علي “إسلام أباد” خلال النصف الأول من العام الجاري

استقبلت شركة التشخيص المتكاملة القابضة، السفير ساجد بلال، سفير دولة باكستان في مصر بمقر الشركة في القاهرة، بحضور القيادات العليا للشركة لبحث سبل تعاون شركة التشخيص المتكاملة مع الشركات الباكستانية، واستعراض فرص الاستثمار في قطاع الرعاية الصحية بباكستان.

تأتي زيارة السفير الباكستاني لمقر شركة التشخيص المتكاملة في إطار الاستراتيجية التي تتبناها دولة باكستان الهادفة إلى توطيد العلاقات المشتركة مع مصر، ودعم التعاون في مشروعات البنية الأساسية والرعاية الصحية والتدريب، والمشروعات الاستثمارية المشتركة.
وتم بحث مجموعة محددة من الفرص الاستثمارية في قطاع الرعاية الصحية الباكستاني سريع النمو، فيما أكد السفير ساجد بلال الأهمية الاستراتيجية للاستثمار في قطاع الرعاية الصحية الباكستاني من قبل الشركات المصرية مثل شركة التشخيص المتكاملة «IDH».

ووقعت شركة التشخيص المتكاملة «IDH» قبل أسابيع قليلة اتفاقية بيع وشراء مع مجموعة Evercare التي تديرها شركة TPG ومدعومة من صندوق The Rise Fund، وذلك لشراء حصة 50% المملوكة لها في شركة Base Consultancy FZ LLC المالكة لمركز إسلام آباد التشخيصي.
ومن المتوقع إتمام الصفقة، التي تصل قيمتها الإجمالية إلى 72.35 مليون دولار، خلال النصف الأول من عام 2022 عقب استيفاء مجموعة من الشروط الرئيسية.
وسوف تثمر الصفقة عن استحواذ شركة التشخيص المتكاملة «IDH» على حصة بإحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاختبارات التشخيصية بباكستان، والانطلاق نحو شراكة استراتيجية مع مؤسسها الدكتور ريزوان أبآل.
وقال السفير الباكستاني، إن إقدام شركة التشخيص المتكاملة «IDH» على الاستثمار في باكستان، تعتبر شهادة على جدارة السياسات الباكستانية الجاذبة للاستثمارات، ومن ناحية أخرى تؤكد ثقة «IDH» في الرؤى الاستثمارية المستقبلية التي تتبناها حكومة باكستان.
وأكدت هند الشربينى، الرئيس التنفيذي لشركة التشخيص المتكاملة «IDH» أهمية سوق الرعاية الصحية الباكستاني، حيث يمثل فرصة استثمارية استراتيجية لشركة التشخيص المتكاملة بفضل المقومات الجاذبة التي يحظى بها، والفرص المنظورة للتوسع به نظرًا لاحتياجه نسبيًا للمزيد من خدمات الرعاية الصحية.
وتوقعت الشربيني إتمام أول صفقة استثمارية للشركة في السوق الباكستاني خلال النصف الأول من العام الجاري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/01/23/1501897