منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



إعلان نشرة اكتتاب “غزل المحلة لكرة القدم” بداية فبراير المقبل


ماهر: الشركة تعرض قرارات العمومية على “الاستثمار” خلال أيام

تعتزم شركة غزل المحلة لكرة القدم إعلان نشرة الاكتتاب العام بأسهم الشركة قبل بداية شهر فبراير المقبل، بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة بزيادة رأسمال الشركة واعتماد الاكتتاب الخاص.
وأقرت عمومية الشركة، مطلع الأسبوع الجاري، نتيجة الاكتتاب الخاص وزيادة رأس المال إلى 102 مليون جنيه، بعد تغطية الاكتتاب الخاص بإجمالي 37 مليون جنيه على أن تتم الدعوة لزيادة رأس المال إلى 200 مليون جنيه من خلال الاكتتاب العام.
وقال محمد ماهر، الرئيس التنفيذي لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، إن الشركة ستتوجه بقرارات الجمعية العمومية إلى هيئة الاستثمار ثم ستتقدم بنشرة الاكتتاب إلى هيئة الرقابة المالية، خلال الأيام المقبلة.
وسيجري تنفيذ طرح شركة نادى غزل المحلة لكرة القدم من خلال بيع الأسهم المصدرة حديثا والتى ستمثل نحو ثلثى الأسهم المدرجة للنادى فى البورصة، وتم طرح أسهم بقيمة 37 مليون جنيه من خلال طرح خاص للمستثمرين المؤسسين، فيما سيجري طرح أسهم بقيمة 98 مليون جنيه للمستثمرين الأفراد، بعد الحصول على موافقة لجنة الطرح بالشركة على قائمة الطرح الخاص.
ومن المقرر أن يتم إدراج نادي غزل المحلة كشركة جديدة برأسمال أولى 200 مليون جنيه، وسيأتي رأس المال المتبقى غير المصدر في الأسهم المطروحة في شكل مساهمة عينية من شركة غزل المحلة للغزل والنسيج.
سيكون بذلك “غزل المحلة” أول ناد مصرى على الإطلاق يطرح أسهمه فى البورصة المصرية، وهو ما يمهد الطريق أمام أندية أخرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/01/23/1501895