منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“جسور” توقع اتفاقيات مع مقدمى الخدمات اللوجستية والتأمينية قبل بدء عملها الرسمى


وقع أشرف سعيد، العضو المنتدب التنفيذي لشركة “جسور”، التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، مع عدد من مقدمى الخدمات اللوجستية، وذلك بحضور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلى المصرى.

وكشف سعيد فى تصريحات على هامش توقيع العقود، أن أغلب التعاقدات مع شركات ذات خبرة من القطاع الخاص، على أن يتم إبرام أولى صفقات الشركة خلال شهر مارس المقبل.

وأضاف أن التعاقدات التى تمت اليوم مع شركات تغطى كافة الخدمات بداية من التخليص الجمركى وفحص المنتجات والتأمين والتمويل.

وأعلنت الوزارة مطلع الشهر الجارى أن الشركة ستشرع في العمل بفروعها ى 5 دول باستخدام منصتها الإلكترونية بنظام B2B “معاملات الشركات”، على أن تعمل بشكل كامل نهاية شهر فبراير المقبل.

وأوضح بيان للوزارة، أنه تم الحصول على رخصة جديدة فى فرع الصين، وتجديد التراخيص فى دبى والكاميرون وغانا وفرنسا، وجار تجديد التراخيص فى السودان، حيث تم تجهيز وتأثيث الفروع بصورة موحدة واختيار مديرين للفروع من المواطنين أو المقيمين بها.

يشار إلى أن نموذج عمل شركة جسور يقوم على نشاط الوساطة والتسويق وتوفير الخدمات اللوجستية، وذلك من خلال 14 مركزا حول العالم للوصول إلى أسواق نحو 40 دولة.

كانت وزارة قطاع الأعمال العام قد أطلقت في يونيو الماضي، الكتالوج الإلكتروني “جسور” للترويج للمنتجات المصرية ويتم التسجيل عليه بدون مقابل، ويضم قاعدة بيانات موسعة عن منتجات القطاعات الصناعية والزراعية والصناعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ويهدف إلى تشجيع المنتج المحلى وزيادة حجم الصادرات المصرية الى الأسواق الخارجية وفتح أسواق جديدة غير تقليدية لهذه الصادرات.

كما توفر “جسور” حزمة متكاملة من الخدمات اللوجستية تبدأ من خدمات النقل من باب المصنع حتى موانئ التصدير مرورا بخدمات الشحن والفحص والتخليص الجمركى والتجميع والتخزين، وصولا الى الخدمات المالية، وخدمات التأمين بالمشاركة مع كبريات المؤسسات البنكية والمالية الرائدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/01/25/1502459