منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وثاق للتأمين التكافلى تستهدف 700 مليون بحصيلة أقساطها نهاية يونيو المقبل


تستهدف شركة وثاق للتأمين التكافلى الوصول بحصيلة أقساطها إلى 700 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى 2021/2022.

وقال عادل فطورى العضو المنتدب للشركة إن “وثاق” تستهدف زيادة بحصيلة أقساطها بقيمة 100 مليون حنيه نهاية يونيو المقبل، مقارنة بالعام المالى الماضى.

أضاف فطورى لـ “البورصة” أن الشركة بصدد استكمال إجراءات الموافقة على تأسيس شركة وثاق القابضة للاستثمارات المالية بعد أن حصلت مؤخرا على موافقة مبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية لتأسيس الشركة، فيما تستكمل حاليا دراسة الجدوى الخاصة بتأسيس شركة جديدة بتأمينات الحياة التكافلية.

كان مجلس ادارة الشركة قد وافق خلال اجتماعه ديسمبر الماضى على تأسيس شركة وثاق لتأمينات الحياة برأسمال مدفوع 100 مليون جنيه، كذراع لشركة وثاق لتأمينات الممتلكات إضافة إلى شركة وثاق القابضة للاستثمارات المالية وفقا لأحكام القانون المصرى.

وقال عنتر جاد رئيس مجلس إدارة “وثاق” على هامش الجمعية العمومية الأخيرة للشركة إنه من المقرر الوصول برأسمال الشركة المدفوع إلى 500 مليون جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة لتمويل تأسيس الشركتين الجديدين فضلا عن تأسيس مقر جديد للشركة فى التجمع الخامس.
وذكر فطورى أنه من المقرر الإنتقال إلى المقر الجديد للشركة بالتجمع خلال عام ونصف.

وفيما يتعلق بالتوسع الجغرافى نوه فطورى إلى أن الشركة تخطط للتواجد فى منطقة الصعيد خلال السنوات المقبلة للوصول لشرائح جديدة من العملاء فى مدن الجنوب.

وافتتحت وثاق فروعها الثانى بالإسكندرية الخميس الماضى بحضور فريق الإدارة التنفيذية للشركة وعدد من الوسطاء المتعاقدين مع الشركة من الشركات والوسطاء الأفراد.

وتضم فروع الشركة حاليا كلا من مدينة نصر والمهندسين وبورسعيد ودمياط بالزقازيق والمنصورة وفرع الإسكندرية بشارع فؤاد وفرع الإسكندرية بسموحة بخلاف المركز الرئيسى الشركة بالدقى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/04/25/1533331