منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“ماجد الفطيم” تتبنى التوجه العالمي نحو “مولات المستقبل”


المسيري: الشركة تخطط لإطلاق إدارة الأصول للغير في مصر

تستهدف خدمات متكاملة على مدار الساعة للعملاء والاستخدام المتعدد للأصول

كشف هاني المسيري العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، عن أن المجموعة تسعى لإدخال “مول المستقبل” لمصر خلال الفترة المقبلة، حيث تعكف حاليًا على الدراسة.

فضلاً عن الخطوة الجديدة التي ستتخذها الشركة في مصر هو تقديم خدمة إدارة الأصول للغير.

ولفت على هامش مؤتمر صحفي للأعلان عن الشراكة مع ڤاليو ، إلى أن تلك النوعية من المولات توفر تجربة تصل إلى 24 ساعة للعملاء وتقدم كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار.

وقال أن المبيعات حققت نموًا بواقع 20% منذ بداية العام الجاري، فيما سجلت نموًا بنسبة 15% خلال الشهر الماضي، مقارنة بمبيعات نفس الشهر من العام الماضي.

ووقعت شركة ماجد الفطيم المالكة لمراكز التسوق شراكة جديدة مع «ڤاليو»، لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط «ڤاليو» في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

وأضاف المسيري، إن استمرار العمل في ماجد الفطيم العقارية على تحديد وتبني الحلول الجديدة والمبتكرة التي تخلق تجارب تسوق راقية للزوار، جنبا إلى جنب مع التطلع إلى تقديم المزيد من الراحة والاقتناع بخدماتنا، وتؤكد شراكتنا مع ” ڤاليو” على هذا الالتزام.

وأوضح، أن الشراكة تمكنه من الاستمرار في تحديد وتلبية المطالب للحصول على عمليات وخطط دفع مرنة وفعالة في مصر لضمان استمرار الاستفادة من الفرص التي تخلق لحظات رائعةللعملاء.

ويوفر منتج «شقلباظ» للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق «ڤاليو» وذلك لغير العملاء وهو ما يساهم في زيادة قاعدة عملاء «ڤاليو» وهو ما يدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ماجد الفطيم

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/05/18/1541578