منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




5 يونيو.. الحكم في دعوى “القاهرة للتنمية” ضد “بيجو”


كشفت شركة “أرابيا انفستمنتس هولدنج”، عن تحديد جلسة للإعلان بالإحالة والخاص بالدعوى المقامة من شركة “القاهرة للتنمية وصناعة السيارات” التابعة ضد شركة بيجو أوتوموبيل يوم 5 يونيو المقبل.

وكانت كشفت الشركة عن حجز الدعوى المقامة من شركة “القاهرة للتنمية وصناعة السيارات” التابعة، ضد “بيجو أوتوموبيل” الفرنسية وتأجيل الدعوى أكثر من مرة للنطق بالحكم.

وكانت الشركة رفعت دعوى قضائية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من بيجو العالمية.

وكانت الشركة قد رفعت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من مجموعة “بي اي ايه” مالكة العلامة التجارية “بيجو” بسبب قرار الأخيرة بعدم تمديد العلاقة التعاقدية الحصرية.

وعينت العربية للاستثمارات أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة والحصول على حقوقها بعد انسحاب “بيجو” من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات المذكورة.

وكانت الشركة قد أعلنت عن تلقى إحدى الشركات المملوكة لها وهى شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، خطابا من “بى اي ايه” يفيد عدم انتوائها الاستمرار فى العلاقة التعاقدية الحصرية القائمة بينهما منذ سنوات طوال فى قطاع السيارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البورصة

منطقة إعلانية



https://www.alborsaanews.com/2022/05/24/1543277