منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المصرى للتأمين” يدرس الاستفادة من تجارب السوق التونسى فى التأمينات الزراعية ومتناهية الصغر


يدرس الاتحاد المصري للتأمين الاستفادة من تجارب السوق التونسي في مجال التأمين الزراعي والتأمينات متناهية الصغر.

وقال الاتحاد إن دراسة تجارب السوق التونسي في مجال التأمين الزراعي والتأمينات متناهية الصغر تأتى تفعيلا لبروتوكول التعاون الذى تم توقيعه بين الاتحاد المصري للتأمين والجامعة التونسية لشركات التأمين وإعادة التأمين.

وأضاف أنه وفقا للبروتوكول تم تشكيل لجان فنية مشتركة لدراسة المسائل الفنية والمالية والتشريعية، حيث تم الاتفاق على أجندة اجتماعاتها خلال هذا العام.

وقال علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، على هامش استقباله للحبيب بن حسين رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين وإعادة التأمين، إنه تم مناقشة تعزيز التعاون بين الاتحادين إيمانا بالتبادل الدائم للخبرات والآراء الفنية المتعلقة بسوق التأمين، فضلا عن تفعيل بنود البروتوكول في مجال التأمين وإعادة التأمين وكافة المهن ذات العلاقة بالقطاع.

وأضاف الزهيرى أن سوق التأمين المصري واعد ومعدل النمو في تزايد ملحوظ، والتعاون بين الاتحاد المصري للتأمين والجامعة التونسية لشركات التأمين وإعادة التأمين سيعود بالنفع على أسواق التأمين بالبلدين.

وأشار الحبيب بن حسين إلى أهمية الاستفادة من تجارب وخبرات سوق التأمين المصري في مجالات التحول الرقمي، ومقاومة التحايل والغش وأيضاً تطبيق معايير المحاسبة الدولية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/06/28/1553774