“الرقابة المالية” توافق لـ”المصرية الإماراتية” على وثيقة التأمين التقاعدى


عزازى: 9 ملايين جنيه أقساطا مستهدفة من الوثيقة خلال العام الأول

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على وثيقة استثمارية جديدة للتأمين الجماعى للشركة المصرية الإماراتية تكافل حياة -سلامة.

وقال شريف عزازى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة إن الوثيقة الجديدة تحمل اسم “وثيقة التأمين الجماعى التقاعدى” تتيح للمؤمن عليه الحصول على مبلغ ادخارى مضافا إليه عائد الاستثمار فى نهاية مدة الوثيقة.

أضاف عزازى لـ”البورصة” أن الشركة تستهدف تسويق الوثيقة للعاملين بالمؤسسات والشركات التجارية والصناعية إضافة إلى أعضاء النقابات المهنية والعمالية.

أضاف أنه من المقرر تسويق الوثيقة من خلال الجهاز الإنتاجى بالشركة والذى يضم ما يزيد على 200 منتج تم تأهيلها لتسويق منتجات الشركة للعملاء.

ووفقا لعزازى، تستهدف الشركة جلب حصيلة أقساط من تسويق الوثيقة تصل إلى 9 ملايين جنيه خلال العام الأول.

وقال عزازى فى تصريحات نشرتها “البورصة” مؤخرا إن الشركة تنتظر موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على اعتماد 3 منتجات استثمارية جديدة تشمل منتج الزفاف ومنتح التقاعد ومنتج التعليم إضافة إلى منتجين يتم التسويق لهما حاليا لتصل الشركة بإجمالي المنتجات التى تطرحها لعملائها إلى 5 منتجات تأمينية.

وأشار إلى أن الشركة بصدد البدء فى عمل نظام تشغيل إلكترونى وتم التعاقد مع شركة “أزينشو Azentio” المتخصصة فى البرمجيات على تنفيذه بتكلفة تصل إلى 15مليون جنيه.

أوضح أن النظام الجديد يهدف لإدارة كافة العمليات التشغيلية الخاصة بالشركة إلكترونيا.

ووصف عزازى المنتجات الجديدة والسيستم الإلكترونى بالخطوة الاستباقية المهمة لاستكمال تنفيذ استراتجية الشركة بالتوسع فى التعاقد مع البنوك للترويج للمنتجات التأمينية التى تطرحها من خلال آلية التأمين البنكى.

وتخطط “المصرية الإماراتية” تخطط لزيادة رأسمالها المدفوع لضخ زيادة جديدة فى رأسمالها المدفوع بقيمة 40 مليون جنيه ليصل إلى 100 مليون جنيه الشهر الحالى لمواجهة الخطط التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة على المستوى الفنى والجغرافي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

نشرة أخبار البورصة

https://www.alborsaanews.com/2022/09/05/1574123