“إم أو تي” تخطط لطرح 4 قطع أراضٍ بمساحة 86 ألف متر مربع


تخطط شركة ”إم أو تي” للاستثمار والتنمية، الذراع الاستثمارية لهيئة السكة الحديد، لطرح عدد من المواقع بالمحافظات ضمن الخطة الاستثمارية للشركة بتعزيز إيرادات الهيئة خلال الفترة المقبلة.

وعلمت “البورصة” أن قطعة الأرض تقع على مساحة 75 ألف متر مربع بمحافظة الأسكندرية وتسعى الشركة لطرحها للإيجار حيث تقع تلك الأرض بمقشطة الماكس ومن المقرر أن يتم استغلال الأرض فى أنشطة تجارية وترفيهية ومخازن.

وتعتزم الشركة طرح قطعة أرض بالقرب من ميناء دمياط على مساحة 9000 متر مربع بمدة تعاقد تصل إلي 20 عام للاستغلال اللوجيستى محطات وقود بمشتملاتها وانواعها ومنطقه كافتيريا وخدمات.

وتستهدف ”إم أو تي” طرح قطعة أرض بمساحة 730 مترا مربعا بمحافظة سوهاج بنظام المشاركة ومن المقرر فتح المظاريف الفنية الأثنين المقبل فيما تعقد المزايدة 13 أكتوبر.

وتتضمن القائمة طرح مزايدة لاستثمار أرض بنظام المشاركة بمدينة نجع حمادي امام كوبري السيارات محافظة قنا بمساحة 1472متر مربع.

وتعقد جلسة فض المظاريف الفنية 16 أكتوبر المقبل فيما تعقد المزايدة 27 من الشهرنفسه ويبلغ التأمين الإبتدائى 200 ألف جنيه والتأمين النهائى يبلغ 5% من اجمالى التكاليف الاستثمارية للمشروع.

واشترطت الشركة هدم 3 سكنات على الارض وتسليم اي متعلقات ذات قيمة للهيئة في محضر رسمي بالاضافة إلى توفير بديل واحد للوحدات الموجودة علي الارض وفي حالة توفير شقة سكنية تكون بمساحة 75م2 كاملة المرافق والتشطيب في موقع قريب.

وتسعى وزارة النقل لاستغلال “إم أو تى” للاستثمار والتنمية من خلال المشاركة في مشروعات تنموية وقومية لها عائد على الاقتصاد القومى، لللمساهمة في توفير فرص عمل للشباب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/09/29/1581164