“سكور جراس” تشارك فى معرض “دوموتيكس – هانوفر” 2023


شاركت شركة “سكور جراس للنجيل الصناعى” فى معرض “دوموتيكس” للسجاد والأرضيات الدولى بمدينة هانوفر الألمانية، والذى يعقد فى الفترة من 12 إلى 15 يناير 2023.

وقال المهندس كريم إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة “سكور جراس للنجيل الصناعى”، إن معرض “دوموتيكس” يعد واحداً من أكبر المعارض فى العالم ويشارك فيه أكثر من 837 شركة ومصنع من أكثر من 30 دولة لعرض 1480 منتج أساسى، و2286 منتج فرعى متنوع، بالإضافة إلى العديد من الشركات فى مجالات إنتاج ماكينات النسيج لهذه الصناعة وعديد من شركات الخامات والسلع الأولية.

وأضاف، أن شركة “سكور جراس للنجيل الصناعى” تشارك فى معرض “دوموتيكس” بمدينة هانوفر للمرة الثالثة، ما يمثل تأكيدا على قدرة الصناعة المصرية للتواجد فى المحافل الدولية وسط الكيانات الصناعية القادمة من كافة أنحاء العالم.

وأوضح إسماعيل، أن منتجات الشركة مصنوعة فى مصر بنسبة 100%، حيث تقدم “سكور جراس” أكثر من 100 منتج متنوع فى كافة منتجات النجيل الصناعى ومستلزمات أعمال الملاعب الرياضية ومنتجات الحدائق.

وأشار، إلى أن الشركة تملك مصنعاً فى المنطقة الصناعية بالسويس ويعمل بها 250 من الكوادر المصرية باستثمارات وحجم أعمال يزيد عن 500 مليون جنيه، وتستخدم أحدث التكنولوجيات العالمية وحاصلة على العديد من الاعتمادات الدولية وشهادات الجودة، كما تصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 30 دولة حول العالم.

وقال إسماعيل، إن شركة “سكور جراس” تسعى إلى توسيع قاعدة عملائها الخارجيين، والوصول بمنتجاتها إلى 50 دولة خلال العام الجارى 2023، من خلال المعارض المتخصصة التى تقام فى ألمانيا وإيطاليا والمغرب والسودان وغيرها.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2023/01/14/1620506