“المصرى السعودى – سلامة” تفتتح فرعها الجديد بمدينة الغردقة


افتتحت شركة بيت التأمين المصرى السعودى – سلامة، فرعها الجديد بمدينة الغردقة، بديلًا للمقر القديم.

وقال محمد عبد المولى، عضو مجلس الإدارة المنتدب بالشركة، إن الفرع الجديد يأتى كخطوة تستهدف تطوير شبكة الفروع الجغرافية ورفع كفاءتها لتحقيق مستهدفات الشركة من الأقساط المباشرة ضمن استراتيجية “بيت التأمين المصرى السعودى” للاستفادة من الفروع الجغرافية، والتى تصل إلى 10 فروع بخلاف المركز الرئيسى.

وأضاف عبد المولى أن استراتيجية الشركة ترتكز على استثمار الانتشار الجغرافى، للبحث عن فرص النمو المتاحة فى كافة مناطق الجمهورية، وتعزيزها من خلال الخدمات التى تقدمها الشركة، وأهمها خدمة ما بعد الإصدار.

وأوضح عبد المولى أن المؤشرات الخاصة بالربع الأول والثانى لشركة بيت التأمين المصرى السعودى – سلامة، تشير إلى نجاح الشركة فى تجاوز التحديات الاقتصادية.

وقال محمد صبحى، رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع بالشركة، إن هدف شركة بيت التأمين المصرى السعودى – سلامة، هو الوصول بالتغطية التأمينية للعملاء بكافة شرائحهم فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن الشركة تسعى للاستفادة من التطور التكنولوجى فى الوصول بالخدمات التأمينية للعملاء، مشيرًا إلى أن كافة الفروع تعمل فى إطار خطة محددة سلفًا من خلال التركيز على تسويق كافة المنتجات التى تمتلكها الشركة.

وتأسست شركة “بيت التأمين المصرى السعودى – سلامة” فى عام 2002، كأولى شركات التأمين التكافلى فى مصر، وتعمل وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف هيئة للرقابة الشرعية، وهى شركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 والقانون رقم 10 لسنة 1981 ولائحته التنفيذية

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2023/01/21/1623601