“مصر إيطاليا” تتعاون مع “Startups Without Borders” لاستضافة قمتها السنوية الرابعة


وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية و”Startups Without Borders” بروتوكول تعاون لاستضافة النسخة الرابعة من قمة “Startups Without Borders” السنوية فى مشروع كايرو بيزنيس بارك، فى الفترة من 10 إلى 11 فبراير المقبل تحت عنوان “انطلق بلا حدود”.

وستضم القمة متحدثين بارزين فى جميع المجالات من العديد من الشركات منها جوجل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وTechstars MENA، وVISA، وMETA وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الناشئة من لبنان وتونس وإيطاليا وقطر والعراق، فى حضور عدد من كبار المستثمرين وأصحاب حاضنات ومسرعات الأعمال فى مصر والعالم.

وتم التوقيع من قبل كل من شريف صالح الرئيس التنفيذى المشارك لشركة مصر إيطاليا العقارية، وفالنتينا بريمو المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Startups Without Borders، وشهد التوقيع المهندس محمد خالد العسال، والمهندس محمد هانى العسال الرؤساء التنفيذيين والعضوين المنتدبين لشركة مصر إيطاليا العقارية، وكريم العسال المدير التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة.

وتنظم شركة “Startups Without Borders” فعاليات عالمية لريادة الأعمال وبرامج تدريبية ومنتجات إعلامية مع أخذ التنوع والشمول فى الاعتبار، وستضم القمة مسابقتين دوليتين STARTUP WORLD CUP بجائزة تصل إلى مليون دولار للشركات الناشئة الفائزة، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 80 ورشة عمل وجلسة نقاشية يديرها قادة الصناعة والخبراء فى مجال الشركات الناشئة، بما فى ذلك أيمن عاشور، ومحمد أبو النجا، وأحمد الألفى، وطارق القاضى.

كما ستتيح القمة اجتماعات فردية بين الشركات الناشئة وشركات رأس المال المغامر مثل شركة فلك للمشروعات الناشئة، وAUC Angels، و500 Startup، وشبكة رعاة الأعمال الأفريقيين “ABAN”، وPlug & Play، و”سيليكون بادية”، و “سوارى فنتشرز” وغيرهم.

وقال شريف صالح، الرئيس التنفيذى المشارك لشركة مصر إيطاليا العقارية: “يسعدنا أن نعلن عن شراكة جديدة لكايرو بيزنس بارك والتى تعكس رؤيتنا لتعزيز ريادة الأعمال والابتكار، وذلك تماشياً مع الاستراتيجية العامة للشركة لتمكين الشباب باعتبارهم المحرك الرئيسى للتغيير فى المجتمع”.

وأضاف صالح أن استضافة النسخة الرابعة من قمة Startups Without Borders بمشروع كايرو بيزنيس بارك تأتى لتؤكد حرص الشركة على أن تكون حاضنة للمؤسسات التى تسعى إلى دعم رواد الأعمال بشكل ملموس من خلال تبادل الخبرات مما يمكنهم من الاستمرار فى إبداعاتهم.

وقالت فالنتينا بريمو، المؤسس والرئيس التنفيذى لقمة Startups Without Borders: “كانت مهمتنا على مدارالخمس سنوات الماضية هى بناء بيئة لريادة الأعمال والابتكار عبر الحدود، ونهدف إلى بناء بيئة للشركات الناشئة حيث يمكن للاجئين والمهاجرين ورواد الأعمال المحليين الازدهار، مدفوعين بالاعتقاد القوى بأن الموهبة ليست مربوطة بجواز سفر”.

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2023/01/25/1624992