منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“رحالة” يحصد اللقب فى رالى الجونة للسيارات 2017


فاز فريق رحالة بالمركز الأول فى رالى الجونة للسيارات 2017 الذى انطلق على مدار يومى 17 و18 فبراير الجاري. وقد ضم الفريق الفائز القائد الأساسى هانى عمر، رئيس فريق رحالة، والقائد المساعد هانى مدبولي. وقد صُمِّمَتْ وصُنِّعَتْ سيارة سباق فريق رحالة ثنائية الدفع محليًا ولُقبت بالحصان العربي، كما حملت العلامة التجارية لشركة توتال واعتمدت على زيوت الشركة لدفع قوة محركها وتحقيق أعلى مستويات الأداء كعنصر أساسى من عناصر الفوز.
وانطلقت الدورة السادسة من رالى الجونة على مدار يومين، على مرحلتين وبمشاركة 9 فرق مصرية بما يشمل فريق رحالة برعاية شركة توتال إيجيبت، والذى حصد المركز الأول فى مرحلتى السباق.
انطلقت الفرق المتسابقة من مارينا أبو تيج صباح يوم الجمعة، 17 فبراير، وبدأ السباق بعد فحص السيارات ومراسم الافتتاح، حيث استمر على مدار اليوم حتى انتهت المرحلة الأولى فى الساعة الرابعة بفوز فريق رحالة بالمركز الأول. وانطلقت المرحلة الثانية للسباق مبكرًا صباح يوم السبت، 18 فبراير، وفاز فريق رحالة بالمركز الأول فى هذه المرحلة أيضًا.
وقد عقدت شركة توتال اتفاقية شراكة مع فريق رحالة فى بداية العام الجاري، شملت مجموعة من الأنشطة التى سيتم تنفيذها فى 2017 بما فى ذلك سباقات السيارات، ومختلف الأنشطة الترويجية، ونشر ثقافة السلامة على الطريق. وفى إطار الاتفاقية، ستتولى شركة توتال رعاية فريق رحالة على مدار عام 2017، بما فى ذلك مشاركة الفريق فى رالى الجونة للسيارات 2017.
قال إيان ليبيتى العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، «يسعدنا أن نهنئ شريكنا فريق رحالة على الفوز بالمركز الأول فى رالى الجونة للسيارات 2017»، وأضاف، «كان السباق ممتعا ومليئا بالتنافس، وباعتبارنا شريكاً أساسيًا فى صناعة السيارات، نتشرف بدعم الفرق القوية ورياضة سباق السيارات بشتى الطرق وعلى رأسها زيوت توتال العالمية للمحركات والمصممة لدعم الأداء الفائق. لقد استعد فريق رحالة جيدًا للرالى للحفاظ على فوزه المتواصل للسنة الرابعة على التوالي، ويحظى الفريق بسجل حافل ومشرف فى أهم سباقات الرالى المحلية والدولية. وإنه لمن دواعى الفخر أن نعقد شراكة مع هذا الفريق الموهوب الذى يتقن عمله بتفانى وإخلاص».
قال هانى عمر، رئيس فريق رحالة والقائد الأساسى لسيارة الفريق، «نشعر بسعادة غامرة لفوزنا بالمركز الأول فى رالى الجونة للسيارات 2017». وأشار «نتطلع للمشاركة بهذا الرالى كل عام حيث يجمع عددًا من أهم الفرق المصرية، وقد بذلنا كل ما فى وسعنا للحفاظ على مكانتنا الريادية. ونفخر بشراكتنا مع توتال إيجيبت والفائدة التى عادت علينا من دعم هذه الشركة الرائدة وعلامتها التجارية المميزة، فلدينا نفس الطموح والالتزام بالجودة، كما استفدنا بالطبع من زيوت توتال التى حظينا باستخدامها بسيارتنا التى صممناها وصنعناها بأنفسنا. إنها لحظة مميزة تستحق الفخر والسعادة لكل منا».
يعد رالى الجونة أكبر سباق سنوى لسيارات الدفع الرباعى على المستوى المحلي، حيث ساهم فى وصول سباقات الصحراء فى مصر إلى مستويات عالمية منذ عام 2010. ويجمع هذا السباق مجموعة من أفضل السيارات المصممة خصيصا، بالإضافة إلى المتسابقين الموهوبين، ويعد واحدًا من أهم الأحداث الرياضية فى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السيارات

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2017/02/23/981996