منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




4500 مشترك بـ«إتجوز» فى 4 أشهر


فهيم: التعاقد مع 100 محل مجوهرات «ميك اب»

 

استطاع تطبيق «إتجوز»، المهتم بالمقبلين على الزواج، جذب 4500 مشترك وجميعهم متفاعلون مع التطبيق، رغم حداثته إذ بدأ فى شهر مارس الماضى.
قالت إيرينى راضى فهيم، أحد مؤسسى التطبيق، إن «إتجوز» يوفر للمخطوبين من شباب وفتيات، جميع الخدمات التى تتعلق بالزواج بداية من مكان شراء خاتم الخطوبة وحتى قاعة ليلة العمر وتصميم الكوشة و«الدى جى» والإضاءة وأشكال وأفكار جديدة للزفة.
أضافت أن التطبيق تعاقد مع 100 محل مجوهرات و«ميك اب ارتست» وتصفيف الشعر وقاعات أفراح وغير ذلك من الخبراء والمتخصصين فى مجال الأفراح حتى يساعد العريس فى جميع التفاصيل حتى اختيار رابطة العنق وشكلها، كما يساعد العروس على اختيار الاكسسوارات المناسبة لليلة الزفاف.
أكدت إيرينى، أن التطبيق يساعد العروسين على الذهاب للمحلات التى توفر السلع والخدمات الراغبين فيها بسهولة، من خلال وضع لينك صفحاتهم، وأيضاً أرقام تليفوناتهم للتواصل معهم داخل التطبيق لتوفير وقت وجهد على المستخدم.
وأوضحت أن التطبيق يوفر خصماً يتراوح بين %5 و%20 للعروسين على منتجاته، وجار التفاوض مع الموردين لزيادة نسبة الخصم خلال الفترة القريبة المقبلة.
ولفتت إلى أن التطبيق توجد به مساحة لتقييم المحال الموجودة من خلال خبرات من تعامل معهم ليقدم النصيحة المناسبة للعروسين.
وكشفت أن فكرة التطبيق جاءت لديفيد مجدى أحد المؤسسين وقت زواجه عندما كان مشتت فى ترتيبات الخطوبة واحتاج للمساعدة من مختصين، لكن لم يجدها، ومن هنا انطلقت الفكرة القائمة على توفير احتياجات ومتطلبات زفاف العملاء.
وقالت إن أبرز التحديات التى واجهت التطبيق، كانت تتمثل فى وجود عدد من المشروعات المنافسة، والتحدى الآخر هو عدم معرفة جميع العرائس والعرسان بالتطبيق.
وأوضحت أن «اتجوز» أول تطبيق فى مصر يساعد المقبلين على الزواج بشكل بسيط وسهل الاستخدام وشامل.
وقالت إن الهدف أن يكونوا كأصدقاء وأقارب العريس والعروسة ليوفروا بحرفية ومرونة ترتيب اليوم المنتظر والحياة المقبلة بفرح وهدوء نفسى، وبدأوا بالفعل فى استقبال كثير من المقبلين على الزواج لتنظيم كل شىء لهم فى هذه الفترة حتى يوم الزفاف ليس فقط عن طريق التطبيق، ولكن يتيحوا شخصاً منهم مختص للمساعدة فقط، مما لاقى الكثير من التجاوب والتفاعل والنجاح وكان من أكبر أعمالهم فرح فى شهر أبريل فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2018/08/01/1120500