منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مصر هيلث كير” تدشن نشاطها بسوق الرعاية الصحية


خورى: 80 ألف مستفيد مستهدف خلال العام الأول
مفاوضات مع 4 شركات تأمين لإدارة برامجها الطبية بظام “تى بى ايه”

تعلن شركة “مصر هيلث كير”، اليوم الأحد، عن بدء نشاطها فى السوق المصرى بمجال ادارة خدمات الرعاية الصحية بحضور ما يزيد على 250 فردا من العاملين بقطاع التأمين والوساطة والعلاج الطبى.

قال فادى خورى العضو المنتدب للشركة إن “مصر هيلث كير” تسعى إلى وصول خدماتها بإدارة برامج الرعاية الصحية عبر نظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينياً بـ”تى بى ايه” إلى نحو 80 ألف مستفيد خلال عامها الأول، ترتفع إلى 300 ألف مستفيد خلال السنوات الخمس الأولى.

أضاف لـ”البورصة” أن الشركة تخطط للوصول بخدماتها إلى عملاء “الطبى” بشركتى مصر للتأمين ومصر لتأمينات للحياة خلال المرحلة الأولى من بداية نشاطها لتتوسع فى ضم شركات التأمين العاملة بالقطاع بوقت لاحق.

وكشف خورى عن مفاوضات تجريها “مصر هيلث كير” مع 4 شركات تأمين بالسوق لإدارة منظومة العلاج الطبى لصالحها وفقاً لنظام “تى بى ايه”.

ويصل رأس المال المال المرخص به للشركة 20 مليون جنيه، والمدفوع 12 مليونا، موزع بين شركة global benefits group الأمريكية المتخصصة فى إعادة التأمين الطبى بحصة حاكمة تصل 40%، وشركات “global assure finance” اليونانية و”مصر للتأمين” و”مصر لتأمينات الحياة” بحصة تصل 60% بواقع 20% لكل شركة.

أوضح خورى أن الشركة تعاقدت مع 1200 من مقدمى الخدمة ومن المستهدف الوصول بالشبكة إلى 1400 بنهاية العام الحالى بخلاف الفروع التابعة لها على مستوي الجمهورية.

أشار إلى أن الشركة تخطط للتواجد بالإسكندرية ومنطقة القناة بحلول عام 2020، إلى جانب مقرها الرئيسى بالقاهرة حالياً كما تهدف للتوسع الجغرافى بعدد من الدول العربية خلال السنوات المقبلة بداية بدولة السودان.

وقال إن الشركة تدير نشاطها من خلال نظام إلكترونى بهدف التغلب على المشكلات التى تواجه سوق التأمين الطبى حالياً ومنها “الكول سنتر” والاسترداد النقدى وبطء الحصول على الموافقات، فضلاً عن ربط كافة الجهات المتعاملة مع العميل من شركة التأمين وشركة الإدارة ومقدم الخدمة بشبكة واحدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2018/11/11/1150482