منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“استشارة” للخدمات الطبية تستهدف التوسع فى السعودية والجزائر ونيجيريا


“إسلام”: نسعى لجذب استثمارات بقيمة 5 ملايين جنيه خلال الفترة المقبلة

تستهدف شركة “استشارة” للخدمات الطبية التوسع فى السعودية والجزائر ونيجيريا بعد الحصول على استثمارات بقيمة 5 ملايين جنيه، ولدى المنصة 700 طبيب يقدمون الاستشارات للمرضى، وسيتم زيادتهم لـ 12 ألف طبيب على مجموعة من المراحل.

قال إسلام يوسف، الرئيس التنفيذى بشركة “إستشارة”، إن فكرة تأسيس الشركة جاءت من إمكانية توصيل المريض بالأطباء أون لاين، حيث لدينا أكثر من 40 تخصصاً طبياً مختلفاً.

أشار إلى أن الشركة بدأت عملها فى أكتوبر 2017، ووصل عدد المستخدمين إلى 350 ألف مستخدم حتى الآن، و20 ألف استشارة طبية، وتم الرد عليهم، بالإضافة إلى توفير 700 دكتور حتى الآن، وذلك من خلال ماسنجر أون لاين، وأوضح أن شركته الوصول إلى 12 ألف طبيب على مراحل.

أضاف أن 60% من مستخدمى خدمات استشارة من خارج مصر من دول مختلفة مثل السعودية والجزائر وتونس، و40% من داخل مصر.

وأضاف أن التطبيق سيتم إطلاقه على الهواتف التى تعمل بنظام “الأندرويد و”IOS” خلال شهر فبراير المقبل، كما سيتم إطلاق خدمة “استشارة كلينك” خلال شهر يونيو المقبل، وهي عبارة عن عيادة أون لاين للطبيب يستطيع تقديمه جميع الاستشارات للمرضى من خلالها.

ونوه إلى أن خطة الشركة لجذب استثمارات بقيمة 5 ملايين جنيه خلال الفترة المقبلة، حيث تم الحصول على تمويلات من مسرعة الأعمال فلات 6 لاب القاهرة، وبين أن الدول التى نسعى التوسع فيها هى السعودية والجزائر كمرحلة أولى، ومن بعدها نيجيريا.

ولفت إلى أن أول استشارة مجانية لجميع العملاء، ويتم الحصول بعد ذلك على 25 جنيه فى الإاستشارة الواحدة، وتحصيل نسبة مابين 40 و60 % على الاستشارة التى يقدمها الطبيب للمريض، وأضاف أن السبب فى زيادة النسبة هو ارتفاع خدمة الدفع الإلكترونى التى نقدمها لعملائنا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2018/12/13/1161150