منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




تطبيق «حكيمة» لتوفير الممرضات يتوسع بالإسكندرية والمنصورة نهاية 2019


قال كريم يحيى، مدير تسويق مجموعة «حكيمة»، إنه تم إطلاق تطبيق «حكيمة»، المتخصص فى إتاحة ممرضات منزلية لتوفير خدمات صحية متكاملة منذ عامين تقريباً.

ويقدم «حكيمة» 7 خدمات أساسية هى «الخدمات السريعة، العناية بكبار السن، تركيب القسطرة، وأنابيب التغذية، مناوبة العمل، العناية بالجروح، العناية بالأم والطفل»، ويعمل التطبيق على إضافة خدمتين جديدتين؛ الأولى التطعيم عن طريق الواقع الافتراضى، والثانية خدمة مساعد تمريض.

أوضح «يحيى»، أن «حكيمة» يقبل الممرضين بـ3 مستويات مختلفة، أخصائى تمريض، وممرض خريج معهد، ومساعد تمريض وهو ممن لديهم خبرة فى التمريض لمدة لا تقل عن 3 سنوات، وذلك لتقديم أفضل خدمة لعملائه.

اضاف أن »حكيمة« يطبق عدة شروط وأحكام، لقبول الممرضين ضمن فريقه، أهمها الحصول على نسخة من بطاقة الرقم القومى، وتصريح مزاولة المهنة، عضوية النقابة، فيش جنائى، أصل شهادة التخرج، الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور، بالإضافة إلى إجراء مقابلة شخصية مع المتقدمين للعمل، وتنظيم تدريبات للذين تتم الموافقة عليهم، كما أن العميل والممرض يستطيعان تقييم بعضهما البعض للحصول على خدمة بأعلى جودة ممكنة.

لفت إلى أن «حكيمة» حصل على شهادة ISO 9001/2015 منذ أربعة أشهر كأفضل تطبيق خدمى، كما أطلق »حكيمة« عدة مبادرات من أهمها تمكين المرأة من خلال توفير عمل مناوب لها، بأجر ومواعيد مناسبة، وأخرى لمساعدة السوريين ممن لديهم خبرة فى التمريض فى مصر، وبدأ بالفعل فى توفير فرص عمل لبعضهم.

وقال إن «حكيمة» عقد شراكة مع معهد التمريض بالمنصورة، التابع لمؤسسة الكبد المصرى، لتوفير فرص تدريب وعمل لطلبة الامتياز، ويتمنى تعميم الشراكة مع جميع المعاهد الخاصة بالتمريض بالجمهورية.

وأشار إلى أن التطبيق يغطى القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى نيجيريا، مستهدفاً التوسع فى الإسكندرية، والمنصورة، وبعض البلدان العربية، بجانب جنوب أفريقيا، خلال العام المقبل.

وأكد »يحيى«، أن قيمة الشركة بلغت 40 مليون جنيه، وأنها فى مرحلة المناقشة وفتح دورة استثمارية جديدة وذلك لمضاعفة قيمة الشركة لتصل إلى 80 مليون جنيه بنهاية العام الحالى.

وقال إن عدد ممرضى »حكيمة« وصل إلى 1200 ممرض وممرض، 600 منهم نشطون عبر التطبيق، موضحاً أن الإناث استحوذن على نصيب الأسد بنسبة بلغت الـ%70، مقابل %30 للرجال.

ولفت »يحيى» إلى أن طرق الدفع تتم عن طريق الكاش، أو الكريديت كارد، أو شحن المحفظة الإلكترونية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/07/09/1222832