منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«المصرية السعودية» تعين أندرياس بوتجر مديراً عاماً لفندق جراند نايل تاور


أعلن فندق جراند نايل تاور ذو الـ5 نجوم عن تعيين أندرياس بوتجر فى منصب المدير العام الجديد للفندق بالقاهرة.

وقال رياض لطفى، الرئيس التنفيذى، العضو المنتدب للشركة السعودية المصرية المالكة للفندق، إن «تعيين بوتجر يمثل علامة فارقة فى مسيرة جراند نايل تاور، إذ يمتك خبرة عالمية ومهاراته قيادية ستضيف قيمة كبيرة للفندق وتساعد على تحقيق أهداف الشركة».

وتتضمن مهام منصبه الجديد التوجيه والتنسيق بين جميع الأنشطة بالفندق، بالإضافة إلى إدارة جميع جوانب عمليات الفندق بشكل فعال. ويتمتع «بوتجر» بما يقرب من 35 عاماً من الخبرة العالمية فى مجال إدارة الفنادق، وقد تم تكريمه للدعم والاستثمار فى المجتمعات المحلية منذ عام 1990.

وشغل «بوتجر» عدة مناصب فى فنادق هيلتون حول العالم؛ حيث تولى منصب المدير العام لفندق هيلتون أوداوارا ريزورت آند سبا فى اليابان، وفندق هيلتون أون ذا بارك فى ملبورن فى أستراليا.

كما شغل منصب مدير العمليات فى هيلتون أديلايد فى أديلايد بأستراليا وفندق هيلتون لندن متروبول فى لندن بإنجلترا.

كما تولى «بوتجر» العديد من المناصب القيادية فى مجال الضيافة فى ألمانيا والبحرين وعمان وقطر وجنوب أفريقيا.

من جانبه، قال «بوتجر»، «إنه لشرف كبير أن يتولى منصب المدير العام لفندق جراند نايل تاور، اتطلع للعمل مع فريق يعمل بشغف ليمنح النزلاء والزوار تجارب فاخرة على مستوى عالمى».

يذكر أن فندق جراند نايل تاور يضم مجموعة واسعة من المطاعم، بما فى ذلك المطعم الدوار بإطلالة بانورامية على النيل. كما يضم فندق 5 نجوم غرف متطورة ومجهزة للاجتماعات وقاعات للحفلات تطل على مناظر خلابة والمنشآت الترفيهية منها نادٍ صحى مطل على النيل وسبا ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة وآخر للأطفال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/07/24/1228161