منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



انتعاش مبيعات سياحة “الأون لاين”.. وشرم الشيخ والغردقة الأكثر طلباً


“ترب تاب” تستهدف اتاحة خدمة الدفع الإلكترونى قبل نهاية العام

“رياض”: ارتفاع زوار “ترافيل ياﻻ تورز” إلى 6 آلاف زائر شهرياً

ارتفعت نسب الإقبال على الحجوزات السياحية أون لاين خلال فترة عيد الأضحى مع تزايد توجهات المصريين لقضاء العيد خارج القاهرة، وطرحت مواقع الحجز أون لاين عروض ترويجية وتخفيضات بين 5 و10% على الرحلات فى الوقت الذى تصدرت الغردقة وشرم الشيخ ودهب المدن الأكثر طلباً خلال موسم العيد.

قال وليد شكرى الرئيس التنفيذي بشركة ترب تاب والمتخصصة فى الحجوزات السياحية أون لاين، إن نسب الإقبال على الحجوزات أون لاين ارتفعت بنسبة 100% قبل بدء موسم عيد الأضحى بسبب رغبة المصريين فى قضاء العيد خارج القاهرة.

وأضاف أن نسب التخفيضات على العروض السياحية تتراوح مابين 5 و10%، وتضم المدن الأكثر طلباً من المصريين على الحجوزات أون لاين “الغردقة” وفى المرتبة الثانية “شرم الشيخ” وجاءت “دهب” ثالثاً.

وأوضح أنه الموقع يطرح خصومات تتراوح بين 3 و5% على كل رحلة سياحية قد تصل إلى 10%، مشيراً إلى أنه يستهدف 45 % نمواً فى الحجوزات عبر الموقع بنهاية العام مقارنة بالعام الماضى.

وأوضح أن إقبال العملاء على استخدام المواقع السياحية الإلكترونية، فى ازدياد نتيجة التخفضيات، وتعمل الشركة على تقديم خدمات وبرامج سياحية جديدة تلبى احتياجات المسافرين، خصوصاً الشباب الذى يفضل التعامل الإلكترونى، عن الطرق التقليدية.

وكشف أن «ترب تاب» تستهدف إتاحة خدمة الدفع الإلكترونى لعملائها قبل نهاية العام الحالى، تماشياً مع خطة الدولة فى التحول الرقمى والشمول المالى.

وقال شكرى، إن المنافسة فى مجال الحجوزات «أون لاين» تزداد بصورة كبيرة الأمر الذى يخدم العميل فى صورة الحصول على رحلات سياحية بأسعار مخفضة وجودة عالية.

وأوضح الرئيس التنفيذى، لموقع «ترب تاب»، إن السياحة الداخلية شهدت نمواً كبيراً خلال السنوات الأربع الماضية، خصوصاً بعد تراجع السياحة الخارجية، موضحاً أن الحجز «أون لاين» للرحلات والطيران يزيد بشكل كبير سنوياً.

من جانبه، قال رياض الطويل المدير التنفيذى للعمليات والشريك المؤسس بشركة «ترافل يلا تورز» المتخصصة فى توفير الرحلات السياحية «أون لاين»، إنه يتم تقديم عروض سياحية خلال موسم عيد الأضحى بأسعار تبدأ من 1600 جنيه إلى 8 آلاف جنيه لشرم الشيخ والغردقة والعين السخنة ولبنان وغيرها من المدن والدول اﻷخرى حول العالم، من خلال قسم داخل موقعنا الإلكترونى.

وأضاف أن عدد الزائرين يصل إلى حالياً مابين 5 و6 آلاف زائر شهرياً، ويستمر الموقع فى زيادة عدد الزوار خصوصاً فى فترات الإجازة والمواسم على مدار العام، وأشار إلى أن المدن أكثر إقبالاً هى شرم الشيخ والغردقة والعين السخنة والإسكندرية، كما أن نسبة الحجوزات على موقعه وجميع الموقع الإلكترونى وصلت إلى معدلات مرتفعة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2019/08/14/1233238