عمومية “القاهرة للدواجن” تعتمد استحواذ “كايرو ثري ايه” على حصتها في “النشا والجلوكوز”


وافقت الجمعية العامة العادية لشركة “القاهرة للدواجن” على قبول العرض الملزم المقدم من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات لشراء 13.65 مليون سهم المملوكين للشركة في رأسمال الشركة المصرية لصناعات النشأ والجلوكوز.

وصدقت العمومية على ترحيل أرباح عام 2019، واعتمدت تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية خلال 2019.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة على تعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة.

واعتمد مجلس إدارة الشركة مشروع توزيع أرباح عام 2019.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة شركة “القاهرة للدواجن” أمس، على قبول العرض المقدم من شركة “كايرو ثري إيه الدولية للصناعات” لشراء 13.654 مليون سهم تمثل مساهمتها في شركة “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز”.

وفوض المجلس ثاقب محمد صابر، عضو مجلس الإدارة، في التوقيع على هذا العرض واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قبل كافة الجهات، وكذلك تفويضه في توقيع كافة المستندات اللازمة لتنفيذ شروط وموضوع العرض.

وكانت كشفت شركة “القاهرة للدواجن” أمس، عن تلقيها خطاب عرض ملزم من “كايرو ثري إيه للصناعات” لشراء أسهمها والتي يبلغ عددها 13.654 مليون سهم في “المصرية لصناعة النشا والجلوكوز”.

وتضمن العرض ثمنًا لأسهم القاهرة للدواجن يتراوح بين 450 مليون جنيه و510 مليون جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.986 جنيه و10.184 جنيه.

وسيتم تحديد السعر النهائي للسهم وفقًا للفحص النافي للجهالة الذي سوف ينتهي منه المشتري المحتمل في موعد أقصاه 9 أبريل القادم.

وقالت الشركة إنه في حال قبولها لعرض الشراء فتلتزم بقبول أي سعر معروض من المشتري لمحتمل وببيع كافة الأسهم المملوكة لها في المصرية لصناعة النشا استجابة لعرض الشراء الإجباري الذي سيتم تقديمة من المشتري.

وقالت ان المشتري اقترح تقديم ملف عرض الشراء الإجباري في موعد أقصاه 12 ابريل القادم ويتضمن العرض فترة حصرية تنقضي حال انتهاء نقل الأسهم بموجب عرض الشراء الإجباري.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2020/04/06/1316987