منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راية للاتصالات” تعتزم زيادة حجم أعمالها فى السوق البولندى العام الجارى


تعتزم شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات توسيع أنشطتها في أوروبا والتحول إلى لاعب محوري هناك عبر التوسع بأعمالها فى السوق البولندي.

وذكر أحمد رفقى الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، أن الشركة تستهدف توسيع أنشطتها بغرض تنويع مصادر إيراداتها على مستوى الأسواق الدولية.

وتعتزم الشركة زيادة مساهمة بولندا في إجمالي إيراداتها لأكثر من 2% عن المحقق، و تخطط لجذب المزيد من العملاء من الأسواق الأوروبية الأخرى.

وأضاف لـ”البورصة”، أن الشركة تدرس التوسع في أسواق أمريكا اللاتنية والشمالية.

وتابع، أن الشركة التابعة العاملة في السوق الأمريكى نجحت خلال فترة قصيرة من انطلاق أعمالها فى جذب قاعدة كبيرة من العملاء من داخل الولايات المتحددة، متطلعة إلى تحقيق المزيد من التوسع فى السوق الأمريكى مستقبلاً.

وأكد أنه رغم عدم استقرار الأوضاع عالميًا، إلا أن النظرة المستقبلية إيجابية، بدعم من استراتيجية النمو التى تتبناها من خلال العمل على استحداث حلول ابتكارية جديدة وتطوير الخدمات والمنتجات المقدمة.

وأشار إلى أن الشركة اخترقت السوق السعودي مؤخرًا عبر الاستحواذ على gulf cx بهدف التوسع فى خدمات التعهيد بالسوق الخليجي، لافتًا إلى  معدلات طلب مرتفعة على خدمات التعهيد ومنتجات الشركة فى السوق الخليجي.

وأشار إلى أن الشركة تتوسع بإضافة فرع جديد فى الرياض بسعة 400 مقعد خلال الربع الثانى من العام الجاري، وتجرى حاليًا مباحثات متواصلة لإبرام المزيد من العقود لتنمية أعمال الشركة فى سوق المملكة.

وتابع، أن الشركة نجحت في تحقيق نمو ملحوظ في إيراداتها خلال الربع الاول من العام الجاري، كما أنها استطاعت مضاعفة صافي الربح بواقع 3 مرات، بدعم من حالة التعافي التي شهدتها أنشطتها التشغيلية بجميع مرافقها التابعة.

وأوضح، أن نصف إيرادات الشركة مقوم بالدولار مما مكنها من تخفيف الأثر السلبي لانخفاض قيمة الجنيه على إجمالي إيرادات الشركة خلال الفترة.

وضاعفت الشركة أرباحها خلال الربع الأول من العام الجاري 2.3 مرة لتصل إلى 6.6 مليون جنيه، مقابل 2 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2021.

وقفزت الإيرادات المجمعة للشركة خلال الأشهر الثلاث الأولى من 2022 بنسبة 37.9%، لتحقق 252.1 مليون جنيه، مقابل 182.8 مليون جنيه خلال الربع المقارن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



https://www.alborsaanews.com/2022/05/15/1540173