منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




300 ألف عميل فردى لدى “أليانز حياة” نهاية العام المالى الماضى


سجل عدد عملاء التأمينات الفردية بشركة أليانز لتأمينات الحياة_ مصر 300 ألف عميل بنهاية يونيو 2021.

وقال تشارلز تواضروس العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة_ مصر لـ “البورصة ” إن استراتجية النمو بالشركة ترتكز على توفير كافة المنتجات التأمينية للعملاء سواء لعملاء التأمينات الجماعية أو الفردية.

وقال أيمن حجازى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة أليانز مصر للتأمين والتى تضم كلا من شركتى أليانز لتأمينات الحياة وأليانز لتأمينات الممتلكات فى تصريحات سابقة  لـ”البورصة” إن المجموعة رفعت معدل النمو المستهدف بحصيلة الأقساط من17% العام المالى الماضى إلى 20% بنهاية العام المالى الحالى بعد نجاح المجموعة فى تجاوز التداعيات السلبية لفيروس كورونا على قطاع التأمين و نصيب شركة الحياة يمثل ما يتراوح بين 75%و80% من إجمالى محفظة المجموعة.

وأوضح تواضروس أن مجموعة أليانز أعدت خلال العامين الماضيين عددا من الدراسات والبحوث بهدف تقسيم شرائح المجتمع لتوفير المنتجات التأمينية التى تناسب احتياجات كل شريحة نوعية أو عمرية أو اقتصادية.

أضاف أن حصة التأمين البنكى تمثل نحو 75% من إجمالى محفظة التأمين بالشركة حتى نهاية يونيو 2021 ، ويتم الترويج لمنتجات الشركة من خلال 7 شراكات بنكية تضم “مصر” و”القاهرة” و “الإمارات الوطنى” و”HSBC” و”كريدى أجريكول” إضافة إلى “أبو ظبى التجارى” و”البنك العربى”.

ولفت إلى أن الشركة تسعى لتوسيع شراكاتها الإستراتيجية مع البنوك بصفة مستمرة ويوجد تفاوض مع بنوك جديدة سيتم الإعلان عنها مستقبلا.

وأشار إلى أن التأمين البنكى يعد من أهم ركائز النمو لشركة أليانز للتأمين منذ بدء نشاطها فى السوق المصرى باعتباره من القنوات التسويقية المهمة التى تحقق المعادلة الصعبة وهى الوصول للشرائح المستهدفة الذين لديهم يملكون الإمكانية الادخارية للإشتراك فى برامج التأمين البنكى.

تابع أنه مع مرور السنوات أثبت التأمين البنكى أنه أحد القنوات التسويقية المهمة لشركات تأمينات الحياة بصفة خاصة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/05/15/1540177