منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“Ilcazar” تطرح مشروعين فى “القاهرة الجديدة” بمساحة 230 فدانًا


أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري استحواذها على قطعتي أرض بمساحة إجمالية 230 فدانًا في مدينة القاهرة الجديدة، ليرتفع إجمالي محفظة مشروعات الشركة لـ6 مشروعات.

وقال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن القطعة الأولى بمساحة 160 فدانًا في منطقة التجمع الخامس، وتخطط الشركة لإطلاق مشروع جديد عليها في فبراير 2023.

وأضاف أن القطعة الثانية بمساحة 70 فدانًا في منطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، وتخطط الشركة لإطلاق مشروع عليها خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الشركة مستمرة في البحث عن أراضٍ في مختلف أنحاء الجمهورية، ويتم دراسة أي فرصة استثمارية تظهر أمام الشركة ومع التأكد من جدواها الاستثمارية يتم اقتناصها.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “creek” بمنطقة التجمع الأول فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه، على مساحة 100 فدان، وسيتم تسليمه خلال عام 2024.

وقال إن الشركة تنفذ مشروع “NORD” في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا، كما تنفذ الشركة مشروع “Go Heliopolis”، وهو مشروع سكنى متكامل فى مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة، ومن المخطط تسليم المرحلة الأولى من المشروع بنهاية 2022.

كما تمتلك الشركة مشروع “AI” على مساحة 25 فدانا بإجمالي مساحة بنائية 200 ألف متر، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، في التجمع الأول، على مساحة 10 أفدنة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsaanews.com/2022/09/22/1579917