“فودافون مصر” تطلق خدمة الدفع الإلكترونى المباشر لمنتجات “Apple”


أعلنت شركة “فودافون مصر” إطلاق خدمة الدفع الإلكترونى المباشر والتى تتيح الدفع لأى تطبيق إلكترونى أو خدمات لمستخدمى منتجات Apple، وذلك عن طريق إضافة القيمة على الفاتورة الشهرية، أو خصمها من رصيد المستهلك.

وتهدف الخدمة الجديدة إلى توفير طرق دفع سهلة وسريعة فى أى وقت ومن كل مكان، حيث تتيح خيار الدفع للمحتوى واشتراكات التطبيقات، والألعاب ومحتوى الموسيقى والفيديو وكافة الخدمات المفضلة للعملاء، بما فى ذلك تطبيقات App Store وApple Music وApple TV من خلال استخدام خدمة الدفع عبر حساب الهاتف الخاص بهم بشكل مباشر.

وقال كريم عيد، رئيس القطاع التجارى بشركة فودافون مصر، إن الخدمة الجديدة تتميز بالسهولة والبساطة وتقليل وقت الدفع، مع توفير تقارير مفصلة حول تفاصيل عملية الدفع وقيمته، يتم إرسالها للمستخدمين بعد كل عملية شراء يقومون بها.

وأضاف كريم، أن الخدمة الجديدة تتم برقم التليفون فقط، ولا تتطلب إجراءات للتسجيل ولا تتضمن مشاركة أى تفاصيل سرية، مثل رقم البطاقة الائتمانية أو تفاصيل الحساب البنكي، للحفاظ على خصوصية البيانات، لافتًا إلى أنها ستكون متاحة لجميع عملاء فودافون فى مصر، وذلك بإضافة القيمة على الفاتورة الشهرية أو خصمها من الرصيد.

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2023/01/25/1625054