منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




البورصة تنذر 9 شركات بإيقاف التداول بعد تأخر إرسال القوائم المالية


أنذرت إدارة البورصة 9 شركات مقيدة بإيقاف التعامل على أسهمها في حال عدم إلتزامها بإرسال القوائم المالية الدورية عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر 2019، اعتبارًا من جلسة 30 ديسمبر الجاري.

وأضافت أن الشركات المقيدة هي: العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية، البويات والصناعات الكيماوية – باكين، الحديد والصلب المصرية، القلعة للاستشارات المالية، جولدن بيراميدز بلازا، جينيال تورز، المصرية للمنتجعات السياحية، الخدمات الملاحية والبترولية – ماريدايف، جنوب الوادى للأسمنت، حديد عز.

واستندت البورصة في قرارها على أحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد واستمرار قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والوارد بها: ” يتم إيقاف التعامل على الأوراق المالية المقيدة بعد مضى 45 يوماً كحد أقصى من تاريخ نهاية المهلة المحددة لإرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة”.

وعليه سوف يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركات أدناه في حالة عدم إلتزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة / غير المجمعة )عن الفترة المالية المنتهية في 30/09/2019 اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم 30/12/2019.

كما سيتم استمرار إيقاف التعامل على الشركات التالية، العبوات الدوائية المتطورة، ونايل سيتي للاستثمار، والورق للشرق الأوسط – سيمو، سامكريت مصر-مهندسون ومقاولون، في حالة عدم إلتزامها بإرسال القوائم المالية (المنفردة / غير المجمعة )عن الفترة المالية المنتهية في 30/09/2019 اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم 30/12/2019

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2019/12/16/1276353