منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“عناية” تدير تعاقدات طبية لصالح 120 ألف عميل لشركات التأمين


فتحى لـ”البورصة”: تسوية 20 مليون جنيه شهريا لمقدمى الخدمة المتعاقدين مع الشركة

تستهدف شركة عناية مصر لإدارة برامج العلاج الطبى زيادة عدد المستفيدين من التعاقدات الطبية التى تديرها الشركة لصالح شركات التأمين المتعاقدة معها بالسوق بنسبة تتراوح بين 10% و15% سنويا.
وقال شريف فتحى العضو المنتدب للشركة إن شبكة المستفيدين من التعاقدات التى تديرها الشركة حاليا بلغت 120 ألف مستفيد لصالح 10 شركات تأمين تتعاقد معها الشركة لإدارة تأميناتها الطبية وفقا لنظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينية ب”تى بى أيه”.
أضاف فتحى لـ”البورصة” أن قائمة شركات التأمين التى تتعاقد معها الشركة تضم كلا من شركات «مصر للتأمين» و«مصر لتأمينات الحياة» و«الدلتا» و«المهندس» و«قناة السويس لتأمينات الحياة» و«بيت التأمين المصرى السعودى»، إضافة إلى «طوكيو مارين جنرال» و«رويال» و«إسكان للتأمينات العامة» و«المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات».
أوضح أن “عناية” تقدم خدماتها الطلية لصالح المستفيدين من العقود ابنى تديرها من خلال شبكة مقدمى الخدمة الطبية لديها، والتى تتراوح بين 1700 إلى 1800 ألف مقدم خدمة على مستوى الجمهورية من عيادات ومراكز طبية ومراكز أشعة وتحاليل وغيرها.
فى سياق متصل، أشار فتحى إلى أن إجمالى مطالبات التعويضات التى يتم تسويتها شهريا لصالح مقدمى الخدمة الذين تتعاقد معهم “عناية” تتراوح بين 18 مليونا إلى 20 مليون جنيه شهريا.
وذكر أن حجم أقساط فرع التأمين الطبى التى أدارها الشركة لصالح شركات التأمين المتعاقدة معها خلال العام المالى والمنتهى ديسمبر الماضى سجلت 225 مليون جنيه، مقابل 200 مليون جنيه تم إسناده بنهاية ديسمبر2018.
وقال فتحى فى تصريحات نشرتها “البورصة” مؤخرا إن الجمعية العمومية للشركة وافقت على زيادة رأسمالها المصرح به من 20 مليونا إلى 50 مليون جنيه، والمدفوع من 10ملايين جنيه إلى20 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2020/05/03/1334469